برعاية

اخبار اولمبيك سيدي بوزيد : استقرار على مستوى التشكيلة وكامارا و اليوسفي يعودان

اخبار اولمبيك سيدي بوزيد : استقرار على مستوى التشكيلة  وكامارا و اليوسفي يعودان

انهى امس فريق اولمبيك سيدي بوزيد تحضيراته للقاء اليوم الذي سيجمعه بمضيفه المستقبل الرياضي بالمرسى بإجراء حصة تدريبية اخيرة بالملعب الفرعي بالمنزة بحضور كافة اللاعبين باستثناء المهاجم محمد امين رمزي الذي تعرض لإصابة خلال مباراة القوافل الرياضية بقفصة.

تحضيرات الاولمبيك لمباراة اليوم كانت قد انطلقت منذ يوم الجمعة حيث تحول الفريق الى تونس العاصمة والدخل في تربص خاطف بحديقة الترجي الرياضي التونسي الى حين موعد المباراة.

شهدت الحصة التدريبية التي خاضها اولمبيك سيدي بوزيد امس اصابة الحارس الثالث حاتم جلالي على مستوى الرقبته بعد اصطدامه بأحد زملائه خلال التمارين و قد تم نقله اثر ذلك الى احدى المستشفيات القريبة من مكان التمارين اين خضع لفحوصات طبية. و حسب مصدر مسؤول بالهيئة المديرة فان الاصابة كانت خفيفة حيث غادر المستشفى و التحق بزملائه على عكس ما تم تداوله في بعض وسائل الاعلام التي اعلنت تعرضه الى اصابة من شأنها أن تحول دون العودة الى المجموعة والمشاركة في المقابلات القادمة.

 شهدت الحصص التدريبية الاخيرة التي اجراها فريق الاولمبيك قبل مواجهة المستقبل الرياضي بالمرسى انضمام المهاجم نوفل اليوسفي الى المجموعة بعد تعافيه تماما من مخلفات الاصابة التي ابعدته عن الميادين لفترة طويلة و هو تعزيز هام بالنسبة للاطار الفني للاولمبيك نظرا لما يتمتع به اللاعب من امكانيات فنيية و خبرة تجعله قادرا على تقديم الاضافة لزملائه في باقي مشوار البطولة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا