برعاية

تشارلوت تطرد والدها ريك فلير من الحلبة في عرض "رو"

تشارلوت تطرد والدها ريك فلير من الحلبة في عرض "رو"

تحدث أسطورة المصارعة العالمية ريك فلير في عرض "رو" الماضي أمام الجمهور، لتحية ابنته تشارلوت بطلة العالم لمؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية، وكان على الحلبة بجوار ابنته وبجانبهما المصارعة دانا بروك التي قامت بخدعة في عرض "إكستريم رولز" الماضي ساعدت بها تشارلوت على الفوز بالنزال على نتاليا لتحتفظ ببطولة العالم للسيدات.

وكانت الخدعة هي دخول دانا بروك خلال النزال بين تشارلوت ونتاليا وهي ترتدي معطف ريك فلير -الممنوع من دخول النزال حسب شرط شين ماكمان والذي وافقت عليه تشارلوت بصعوبة- وعندما دقت الموسيقى الخاصة بريك فلير لإعلام الجميع بدخوله دخلت دانا بروك بدلا منه وهي تغطي وجهها، مما أدى إلى انشغال نتاليا، فانتهزت تشارلوت الفرصة وفازت بالنزال.

وقال ريك فلير: "أردت فقط أن أحمل همّ مستقبلك كأب إلى أن تحقق الإنجاز منذ احتفظت ببطولة المصارعة الحرة للسيدات في عرض راسلمانيا، وعندما كنت طفلة كنا نعتني بك أنا وأمك، وفي العرض السابق (إكستريم رولز) قمت بالفوز والاحتفاظ ببطولة المصارعة للسيدات لذلك أنا فخور بك".

أخذت تشارلوت الميكروفون من والدها وقالت: "أذكر أعياد الكريسماس وأعياد مولدي، كما أذكر كلام أمي عندما كانت تقول: (أبوك معك دائما)، لكنك لم تكن هناك وكان عليّ أن أراك على شاشات التليفزيون، وبعد هذه السنوات أعرف لماذا كنت هناك. لقد أدركت ذلك الآن لأنني أصبحت بطلة WWE للسيدات، فلم أكن أكثر قوة في يوم من الأيام ولا أكثر ثقة في نفسي من الآن.. الآن فهمت يا أبي.. لأنك كنت دائما تحب أن تكون الرجل (البطل) والآن أنا المرأة (البطلة)".

وأضافت: "أخيرا الآن أمتلك الشجاعة لأقول لك: ابتعد عن طريقي.. كانوا يقولون في الماضي هذه ابنة ريك فلير، لكن الآن يقولون عليك هذا أبو تشارلوت"، بعد ذلك بدأ ريك فلير في البكاء فقالت تشارلوت له: "لا تفعل ذلك فأنا لم أعد أحتاجك ثانية، وإذا كنت أسطوريا بالنسبة للجميع فأنت بالنسبة لي أبي"، ثم كررت قولها له بالابتعاد عنها، وطلبت منه ألا يقترب خطوة واحدة منها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا