برعاية

جمال الشريف: هدف راموس غير صحيح وتوريس مُخادع!

جمال الشريف: هدف راموس غير صحيح وتوريس مُخادع!

الخدعة انطلت على الحكم المتميز...

قال خبير التحكيم في قنوات بي إن سبورتس «جمال الشريف» أن الأخطاء التحكيمية للحكم الدولي الإنجليزي «مارك كلاتينبرج» في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ميلانو ليلة أمس لم تؤثر على نتيجة المباراة بصورة مباشرة، رغم تأكيده على أن هدف سيرخيو راموس في الدقائق الأولى جاء بطريقة غير شرعية.

وأوضح رأيه في هدف راموس قائلاً «لحظة تمرير توني كروس للركلة الحرة من على الجهة اليسرى، قام مدافع أتلتيكو مدريد سافيتش بجذب سيرخيو راموس من قميصه لمنعه من الارتقاء لتحويل الكرة داخل المرمى، ولم يكن راموس وقتها متسللاً، بعد لمس لاعب ريال مدريد لكرة توني كروس بالرأس وتحويلها إلى راموس داخل منطقة الستة ياردات، وقتها كان راموس متسللاً».

وأضاف «كان يتوجب على الحكم كلاتينبرج إطلاق صافرته لإعلان ركلة جزاء على سافيتش، لكن الرؤية لم تكن واضحة لاتخاذ القرار المناسب».

وعن ركلة الجزاء التي أُحتسبت لصالح أتلتيكو مدريد مطلع الشوط الثاني لصالح فرناندو توريس على بيبي، أكد جمال الشريف بأنها غير صحيحة، وكانت تستوجب خطأ عكسي على توريس حيث تعمد مَد قدمه أمام بيبي الذي كان في وضع قانوني ليقوم بعرقلة نفسه في جسد بيبي، مشيرًا إلى المدافع البرتغالي لعب على تمريرة أنطوان جريزمان لمنع وصولها لتوريس.

ودافع الشريف في نهاية حديثه عن كلاتينبرج قائلاً «الأخطاء التي ارتكبها على مدار الـ120 دقيقة لم تؤثر بصورة مباشرة على نتيجة المباراة، ومبروك لريال مدريد التتويج».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا