هاشتاق "مقاطعة رعاة برنامج شوبير" يتصدر مصر.. والإعلامي يرد

هاشتاق "مقاطعة رعاة برنامج شوبير" يتصدر مصر.. والإعلامي يرد

منذ ما يقرب من 8 سنوات

هاشتاق "مقاطعة رعاة برنامج شوبير" يتصدر مصر.. والإعلامي يرد

تصدر هاشتاق "#مقاطعه_رعاه_برنامج_شوبير" ترتيب موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في مصر، وذلك على خلفية الأزمة الكبيرة التي نشبت بين الإعلامي أحمد شوبير والمعلق أحمد الطيب، وهو الهاشتاق الذي رد عليه شوبير بالتأكيد على أن الموضوع بالنسبة له مسألة مبادئ، ولن يتراجع عما قاله.

وكان شوبير هاجم أحمد طيب خلال الاستوديو التحليلي لمباراة الزمالك أمام إنبي بالدوري المصري، حيث إن الإعلامي اتهم أحمد الطيب بعدم الحيادية لصالح الزمالك، وأكد أنه لن يستمر في تقديم الاستوديو التحليلي الفترة المقبلة في ظل استمرار الطيب، الذي اتهمه بزيادة التعصب بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وأغضبت كلمات شوبير جمهور نادي الزمالك، متهمين الإعلامي بأنه أيضاً غير حيادي، وينحاز للنادي الأهلي، على اعتبار أنه حرس عرين الفريق الأحمر، وقت أن كان يمارس كرة القدم.

ووضع عشاق القلعة البيضاء هاشتاق "#مقاطعه_رعاه_برنامج_شوبير" ، حيث عبّروا من خلاله عن غضبهم من الإعلامي المصري، وطالبوا بمقاطعة المنتخبات التي ترعى برنامجه اليومي.

ويقول أحمد يحيى عبر "تويتر": "مش كل من وقف جول بقى إعلامي"، فيما رأى محمد، وهو أحد مشجعي الزمالك أن شوبير يزيد التعصب الكروي، مضيفاً: "شوبير بيحرّض ع التعصب وبيعمل فتنه مقاطعة منتجات رعايا برنامجه".

الخبر من المصدر