برعاية

"يويفا" يستعرض فريق الأحلام لمورينيو مع قيادته لليونايتد

"يويفا" يستعرض فريق الأحلام لمورينيو مع قيادته لليونايتد

ألقى موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الضوء على فريق الأحلام الذي يضم أبرز لاعبين قام بتدريبهم البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب الجديد لمانشستر يونايتد الإنجليزي والذي تم الإعلان اليوم الجمعة عن توليه القيادة الفنية للفريق خلفا للهولندي لويس فان جال رسمياً.

الفريق ضم 11 لاعباً يراهم "اليويفا" الأبرز في حقبة مورينيو التدريبية مع مختلف الأندية..

الحارس التشيكي العملاق انضم لستامفورد بريدج تحت قيادة مورينيو في الولاية الأولى له، وأصبح أفضل حارس في البريميرليج.

مدافع بدرجة مقاتل، ومن العناصر الأساسية التي لا غني عنها في فريق تشيلسي بقيادة مورينيو خلال الولاية الأولى، وإن كان البرتغالي قد قلل من اعتماده عليه في الولاية الثانية له مع البلوز

لعب تحت قيادة مورينيو في بورتو وتشيلسي وريال مدريد، وكان من بين فريق الإنجاز لبورتو الذي حقق دوري الأبطال في 2004، قبل أن ينتقل معه إلى لندن ثم مدريد.

أحد أنجح المدافعين الذين لعبوا تحت قيادة مورينيو في السنوات الأخيرة، فقد جاء قدومه من أرسنال ليكون أبرز الصفقات، خاصة أن يتميز بالقوة والسرعة كظهير أيسر.

بالكاد كان يفقد لامبارد مباراة لا يخوضها تحت قيادة مورينيو فهو من العناصر الأساسية دائما معه ويلعب بحماس وإصرار دائماً ، كما أنه لاعب خط وسط "هداف"

لاعب خط الوسط البرتغالي من بورتو إلى تشيلسي كان أحد أفضل العناصر مع مورينيو ويناسب تماما أسلوب مورينيو التكتيكي في الملعب.

نجم خط الوسط البرتغالي، كان مساهماً بشكل أساسي في إنجاز مورينيو مع إنترميلان موسم 2009-2010.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا