برعاية

مدرب مصر: لست مضطرا لتبرير اختياراتي قبل كل مباراة

مدرب مصر: لست مضطرا لتبرير اختياراتي قبل كل مباراة

استنكر الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر الانتقادات التي يتعرض لها حاليا بسبب اختياراته للقائمة التي ستواجه تنزانيا الأسبوع المقبل ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017 في الجابون.

وقال كوبر في مؤتمر صحفي عقده الخميس "من الصعب أن أوضح سبب عدم ضم أي لاعب أو اختيار آخر، لأن هذا من اختصاصاتي ومن الصعب أن أبررها".

واستبعد كوبر، حسام غالي قائد المنتخب والأهلي من القائمة بسبب خلافات مع أسامة نبيه المدرب المساعد.

وذكرت تقارير إعلامية مصرية مؤخرا أن غالي دخل في خلاف مع نبيه قبل المباراة التي فازت فيها مصر 1-صفر على نيجيريا في الإسكندرية في مارس الماضي.

وتابع المدرب المخضرم "ليس من المعقول قبل كل معسكر أن أبرر هذه الاختيارات ونحن مقبلون على مباراة مهمة أمام تنزانيا. حاسبوني بعد المباراة. من الوارد أن تكون اختياراتي خاطئة".

وواصل "استبعاد غالي ليس نهائيا ومن الممكن أن ينضم في معسكرات قادمة. كل لاعب موجود حاليا في المنتخب وارد ألا يكون معنا في فترة مقبلة. غالي لاعب متميز ومن الممكن إنهاء الأزمة خلال الفترة القادمة".

وبعيدا عن استبعاد غالي - البالغ عمره 35 عاما والذي خاض 74 مباراة دولية - لم تشهد تشكيلة كوبر العديد من التغييرات عن تلك التي واجهت نيجيريا مرتين في تصفيات كأس الأمم قبل شهرين.

وأشار مدرب مصر إلى أن فريقه لا يعاني مشكلة في حراسة المرمى رغم إصابة شريف إكرامي حارس الأهلي وعدم جاهزية أحمد الشناوي حارس الزمالك.

وأضاف كوبر "عصام الحضري قادر على حراسة مرمى المنتخب وهو يملك من الخبرة ما يؤهله لهذا الدور".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا