برعاية

فوز مثير للجدل للأهلي..يدفع الزمالك للانسحاب من الدوري المصري!

فوز مثير للجدل للأهلي..يدفع الزمالك للانسحاب من الدوري المصري!

فاز فريق الأهلي المصري على نظيره المقاولون العرب 3-0 في المباراة المثيرة للجدل والتي اقيمت بينهما مساء اليوم الاربعاء على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات المرحلة الثلاثين للدوري المصري لكرة القدم، ليعلن على إثرها نادي الزمالك انسحابه من الدوري المصري.

وكانت نقطة التحول في المباراة التي جمعت الأهلي ونظيره المقاولون العرب في الدقيقة 22 التي شهدت طرد لاعبين من المقاولون دفعة واحدة هما أحمد علي وأحمد مودي في دقيقة واحدة بداعي اعتراضهم على الحكم طارق سامي.

كما اضطر المقاولون لإكمال اللقاء بسبعة لاعبين في آخر ربع ساعة بعد خروج لاعب الوسط محمد شعبان مصابا بعد اجراء التغييرات الثلاثة، وتوقف اللقاء لفترة طويلة قرب نهايته عقب إصابة الظهير الأيسر للمقاولون كريم الديب ما هدد بإلغاء المباراة لعدم التكافؤ. واستؤنف اللعب مجددا بعد فترة علاج طويلة للاعب المقاولون.

وطرد الحكم المهاجم علي والمدافع مودي للاعتراض على هدف الأهلي الأول الذي سجله مالك إيفونا في الدقيقة 21 بداعي وجود مخالفة من المهاجم الجابوني ضد الحارس محمود أبو السعود.

وعلى إثر تلك الأحداث، أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انسحاب فريقه من بطولة الدوري المصري لكرة القدم اعتراضا على التحكيم بحسب ما ذكر الموقع الرسمي للنادي.

وجاء ذلك القرار بعد أن رأى مجلس ادارة الزمالك أن هناك مجاملة للأهلي في المباريات وأن الزمالك لن يشارك فى مباراة الخميس أمام إنبي.

وبرر مجلس الزمالك قرراه بعدم إكمال الدوري بسبب الاخطاء التحكيمية ووجه انتقادات لجمال الغندور رئيس لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم، ورأى أنه في الوقت الذي تم احتساب هدف غير صحيح ضد الزمالك أمام مصر المقاصة وطرد لاعب اخر، حدث العكس مع الاهلي وتم طرد لاعبين من المقاولون العرب بدون وجه حق، ما يشير إلى "وجود نية بإهداء البطولة للمنافس في ظل هذه الأجواء غير الصحية والمنافسة غير الشريفة" على حد وصف المجلس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا