برعاية

نفط الوسط يواجه الجيش السوري .. اليوم

نفط الوسط يواجه الجيش السوري .. اليوم

يلتقي ممثل الكرة العراقية نفط الوسط ، اليوم الأربعاء، الجيش السوري في ذهاب مباريات الدور الـ 16 لبطولة كاس الاتحاد الآسيوي على ملعب باص في العاصمة الإيرانية طهران كملعب مفترض للفريق النجفي في الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر بتوقيت بغداد.

ويسعى عندليب الفرات الذي احرز وصافة الدوري العراقي هذا الموسم وخرج بعروض قوية في البطولة الآسيوية استطاع من خلالها تصدر فرق مجموعته الثانية بجدارة لتحقيق نتيجة إيجابية جديدة تمكنه من قطع الطريق على نظيره الجيش السوري في مباراة الاياب.

مدرب نفط الوسط ثائر احمد أكد في حديث لـ (الصباح)، قدرة فريقه الكبيرة على تجاوز ضيفه رغم الغيابات التي يعاني منها بسبب الإصابات والظروف التي تعرض اليها في الآونة الاخيرة ورغم ذلك حقق وصافة دوري الكرة، والثقة كبيرة بجميع اللاعبين للخروج بنتيجة إيجابية. واكد أن فريق الجيش السوري لم يكن سهلا في دور المجموعات لذات البطولة وحقق نتائج جيدة في المجموعة الرابعة وتمكن من التاهل للدور الحالي وهو ايضا يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية.

لافتا إلى أن اللاعبين متفانون بتحقيق التأهل للأدوار النهائية والاقتراب من اللقب الآسيوي في اول ظهور خارجي لهم.

اما مدرب الجيش السوري احمد الشعار فقال في اتصال هاتفي مع (الصباح الرياضي): ان تركيزنا ينصب على مباراة اليوم امام الفريق العراقي لانها صعبة للغاية والفريقان متقاربان بالمستوى الفني لكنها تعد المباراة الأهم بنظرنا ونتيجتها لا تقبل القسمة على اثنين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا