برعاية

الاتهامات تتجه الى لاعبي الهلال

الاتهامات تتجه الى لاعبي الهلال

تباينت الآراء الناقدة لأداء فريق الهلال، بعد الخروج من دور الستة عشر بدوري أبطال آسيا أمام لوكوموتيف الأوزبكي أمس، وبالتالي خروج التمثيل السعودي بالكامل.  

ويكاد الكل يجمع على تحميل المسؤولية على لاعبي الفريق بالذات دون المدرب.

وجاء وصف المدافع الهلالي والدولي السابق صالح النعيمة، للاعبي الزعيم بالأطفال الذين عبثوا بالهلال، وذلك بالنتائج والمستويات السلبية المتراجعة التي يحققها الفريق خلال الموسم الرياضي الحالي، والذي اكتفى خلاله بتحقيق بطولة كأس ولي العهد.

وكتب النعيمة عبر حسابه الشخصي على تويتر: "أطفال هذا الزمان يعبثون بالهلال".

وأشاد القائد الهلالي السابق بالظهير الأيمن ياسر الشهراني، وبروحه العالية التي يدافع بها عن قميص الهلال، مشيراً إلى أن دكة البدلاء لا تمثل قوة ودعم للفريق.

فيما يرى لاعب خط وسط فريق الهلال السعودي السابق حسين المسعري، أن أي مدرب سيأتي للهلال مهما كان أسمه سيفشل مع مثل لاعبي الفريق.

وقال المسعري عبر حسابه الشخصي في "تويتر" :"على العموم.. أي مدرب سيأتي ولو كان صاحب صولات وجولات سيفشل مع مثل هؤلاء اللاعبين مالم يتخذ بحقهم قرارات صارمة بعيداً عن المجاملات".

معبرا عن استيائه من مستوى لاعبي الهلال في مباراة لوكوموتيف الاوزبكي.

ومشيدا بمستوى اللاعب عبد الله الزوري واضعاً صورته، وأتم "يعجبني هذا اللاعب، إذا لعب يبدع وإذا كان في الاحتياط ملتزم، قليل الظهور في الإعلام، صاحب صفحة بيضاء من بدايته".

وأكد نجم الهلال السابق سعد مبارك أن لاعبي الفريق لم يقدموا المستوى الذي يشفع لهم٬ محمًلا المدرب السابق دونيس المسؤولية٬ مع المدرب الوطني الحالي عبداللطيف الحسيني.

وقال: « الجهاز الفني السابق بقيادة دونيس يتحمل خسارة الهلال والخروج من الآسيوية٬ كما أن هناك أخطاء حدثت في المباراة من المدرب عبداللطيف الحسيني الذي لم يعتد اللاعبون على الطريقة التي وضعها » .

وأضاف: « لم أستطع أن أكمل المباراة بعد الهدف الثاني للأوزبكيين٬ فاللاعبون لم يقدموا المستوى المعروف عنهم » .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا