برعاية

مابين نهائي لشبونة وميلانو ..الأسماء تغيرت والعقلية مستمرة في أتليتكو مدريد

مابين نهائي لشبونة وميلانو ..الأسماء تغيرت والعقلية مستمرة في أتليتكو مدريد

هاي كورة _ قبل النهائي المكرر لدوري أبطال أوروبا بين أتليتكو مدريد وريال مدريد يوم السبت المقبل على ملعب سان سيرو بإيطاليا، وبعد عامين من النهائي الماضي بينهم في لشبونة تغير الكثير في أتليتكو مدريد من حيث أسماء اللاعبين ولكن ظلت السياسة والعقلية كما هي في الفريق لا تتغير.

في نهائي لشبونة كان أتليتكو مدريد يدخل المباراة وهو بطلاً للدوري الإسباني ويملك مجموعة من اللاعبين مجهولين في ذلك الموسم بالنسبة للبعض، ولكن قبل هذه المباراة عرفهم الجميع وأصبح الكل يجمع على ان العمل الجماعي لدييجو سيميوني واضح وضوح الشمس في الفريق الذي جعل ديربي مدريد مثير من جديد.

سيميوني دخل مباراة لشبونة 2014 بتشكيل ضم كلاً من “تيبو كورتوا، خوانفران، جودين، ميراندا، فليبي لويس، راؤول جارسيا، تياجو، جابي، كوكي، فيا، كوستا” ودخل البدلاء كلاً من “توبي ألديرفيريلد و أدريان لوبيز وخوسية سوسا”.

بعد عامين من ذلك النهائي رحل عن الفريق عقب البطولة تيبو كورتوا ودييجو كوستا إلى تشيلسي بالإضافة لفليبي لويس الذي عاد من جديد لأتليتكو هذا الموسم، كذلك رحل ديفيد فيا للدوري الأمريكي وميراندا لإنتر ميلانو، وراؤول جارسيا لأتليتك بلباو، وأدريان لوبيز لبورتو البرتغالي وألديرفيريلد لتوتنهام الإنجليزي.

في نهائي ميلانو تشكيل اتليتكو مدريد سيكون متغير كثيراً عن التشكيل الذي لعب نهائي لشبونة منذ عامين، فعلى الأرجح سيكون يان اوبلاك في حراسة المرمى، وخط الدفاع لن يختلف كثيراً سوى في وجود خيمينيز بدلاً من ميراندا، وفي وسط الملعب سيلعب كوكي وجابي النهائي الثاني لهم، على ان يشاركهم أجوستو فيرنانديز وساؤول نيجويز بدلاً من راؤول جارسيا وتياجو مينديز الذي من المحتمل تواجده في المباراة إحتياطياً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا