برعاية

حضور حاشد لفاعليات رياضية وروحية في الذكرى العاشرة لتأسيس نادي اتلتيكو

حضور حاشد لفاعليات رياضية وروحية في الذكرى العاشرة لتأسيس نادي اتلتيكو

بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيسه (2006-2016) ،اقام نادي اتلتيكو حفلاً حاشداً في مجمّعه الرياضي الكائن في ضبية.

تقدّم الحضور جوزيف سعدالله ممثلاً وزير الشباب والرياضة العميد عبد المطلب حناوي،نائب رئيس اللجنة الاولمبية جورج زيدان،المونسنيور ايلي خوري ممثلاً مطرانية انطلياس ،رئيس الاتحاد الرياضي العربي المدرسي وعضو اتحاد كرة القدم مازن قبيسي ممثلاً  الاتحاد المذكور،مدير نادي ليون الفرنسي مارينو فاتشيوللي،مدير اكاديمية نادي ليون ستيفان روش ،رؤساء واعضاء اتحادات رياضية ،المحاضر الاولمبي الدولي جهاد سلامة،رؤساء واعضاء أندية ،الجهازان الاداري والفني لمنتخب لبنان لكرة القدم،فاعليات بلدية،مسؤولو الشركات الراعية،مدربون، لاعبون، اهالي لاعبي اتلتيكو وعائلة النادي وحشد من رجال الصحافة والاعلام.

بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة ترحيبية من عريفة الحفل الاعلامية نتالي مامو تحدثت فيها عن نادي اتلتيكو "الذي اطفأ شمعته العاشرة مع بداية الحلم الذي تحوّل الى حقيقة حيث وصل عدد لاعبي كرة القدم في النادي الى الف ومائتي لاعب مع مدينة  رياضية  ضخمة مشيدة على مساحة قدرها عشرة آلاف متراً مربعاً ".

الكلمة الثانية لسعدالله الذي قال"انا مسرور جداً للمستوى الذي بلغه نادي اتلتيكو بعد عشر سنوات على تأسيسه من نشاط وتألق.فالرياضة هي اسلوب ونمط عيش  وتعبير عن ثقافة وتعكس مستوى الرقي في البلد.وهي من اهم عناصر تطوير المجتمع وتعزيز الانصهار الوطني.فالوزارة تعمل على توجيه وتفعيل طاقات ومواهب الرياضيين ".وشكر سعدالله رئيس واعضاء نادي اتليتكو  على جهودهم القيّمة التي يبذلونها  من اجل اعلاء شأن الحركة الرياضية".

ثم تحدث فاتشيوللي عن الشراكة الناجحة بين ناديي ليون واتلتيكو منذ خمس سنوات ومشيداً بالطريقة المحترفة للنادي اللبناني في تطوير قدرات اللاعبين الصاعدين.ثم اهدى ممثل النادي الفرنسي قميص النادي الى سعدالله والى رئيس نادي اتلتيكو روبير باولي والى نائبه رينييه متى.

ثم تم عرض فيلم وثائقي عن النادي اللبناني لتكشف بطلة التايكواندو  اندريا باولي عن الشعار الجديد للنادي وقالت" حلم نادي اتلتيكو تحول الى حقيقة. فالعامل الاحترافي بات ملازماً للنادي والشعار يرمز الى تطور النادي" .بدوره تحدث قبيسي فعبر عن اعجابه بما رآه  وما شهده في اكاديمية نادي اتلتيكو وهي تختلف عن باقي الأكاديميات من منشآت رياضية ولاعبين .واشاد قبيسي بالدور الاحترافي الذي يلعبه روبير باولي في النادي وضمن لجنة المنتخبات الوطنية في اتحاد كرة القدم .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا