برعاية

استفتاء 4 | اختر لحظة الكارت الأزرق المفضلة لديك، واربح هدايا موقّعة من سيرخيو أجويرو!

استفتاء 4 | اختر لحظة الكارت الأزرق المفضلة لديك، واربح هدايا موقّعة من سيرخيو أجويرو!

بيبسي تقدم قميصًا موقّعًا وقبعة من سيرخيو أجويرو. كل ما عليك أن تطابق لحظتك المفضلة للكارت الأزرق بالأسفل اللحظة المفضلة عند أحمد عطا ..

تحتفل بيبسي، الراعي الرسمي لدوري أبطال أوروبا، الشهر المقبل بنهائي المسابقة الأعرق، وذلك ضمن حملة "كارت أزرق" التي نواصل فيها مع بيبسي تسليط الضوء على أبرز اللحظات الاستثنائية وغير المتوقعة في التاريخ الغني للبطولة.

وبعد أن تم منح 4 فائزين فرصة حضور نهائي البطولة مع مرافق، مازال بإمكانكم الفوز ببعض من الجوائز الأخرى الثمينة واليوم سيكون لديكم فرصة الفوز بقميص موقّع أو قبعة من سفير بيبسي سيرخيو أجويرو.

ولتحصل على فرصة الفوز الأمر بسيط جدًا، شاهد اللحظات التي اخترناها أدناه واختر لحظتك المُفضلة وإن تطابق اختيارك مع اختيار أحمد عطا رئيس تحرير النسخة العربية ستدخل مباشرةً في القرعة.

ماورو بريسان (دور المجموعات - دوري الأبطال 1999)

حظى ماورو بريسان بمسيرة كروية عادية، لكن سيتم تذكره للأبد بالهدف غير العادي الذي يسجله. الهدف لم يكن فقط في دوري الأبطال بل في مباراة مثيرة جدًا حفلت بستة أهداف أمام برشلونة وذلك جعل الأمر حاضرًا في الذاكرة أكثر. عقب عرضية منخفضة الارتفاع من إنريكو كييزا تم إخراجها بشكل ضعيف من دفاع برشلونة بعد أن اقتصرت محاولة يورج هينريخ لإخراج الكرة والسيطرة عليها على أن تخرج الكرة فقط في الهواء. لكن بينما وهي تبدأ في رحلتها تجاه الأرض، لمح بريسان فرصة لوضع نفسه في سجلات دوري الأبطال الذهبية، بعد أن أطلق كرة مقصية رائعة من على بعد 25 ياردة سقطت من فوق الحارس فرانشيسك أرناو لتسكن الزاوية العليا لمرماه.

تشارلز-إدوارد كوريدون (دور المجموعات - دوري الأبطال 2004)

مثل بريسان كثيرًا، تشارلز-إدوارد كوريدون كان لاعب وسط غير ذي ذكريات كبيرة، فتراته القصيرة مع باريس سان جيرمان كانت لمحته الكبرى في مسيرته. لكن في الوقت الذي أمضى فيه موسمًا واحدًا فقط مع النادي، غادر وقد ترك واحدة من أعظم ذكريات النادي في دوري الأبطال. مع عرضية ستيفان بيشو تصل إلى ما خلف صاحب الـ31 عامًا بالضبط كان على كوريدون أن يرتجل. لذلك قام بفعلها بأكثر طريقة صادمة ومبتكرة، بعد أن سدد الكرة من فوق رأسه بطريقة العقرب بعد أن جعل كعب قدمه بالقرب من رأسه ليسدد الكرة على الطائر لتسكن الزاوية القريبة لمرمى فيتور بايا ليسجل واحدة من أعظم أهداف دوري الأبطال على مر العصور.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا