برعاية

فيل نيفيل: مورينيو هو الشخص الأمثل لقيادة مانشستر يونايتد

فيل نيفيل: مورينيو هو الشخص الأمثل لقيادة مانشستر يونايتد

أكد فيل نيفيل لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي سابقا والمساعد الحالي في الطاقم الفني لفالنسيا الإسباني، اليوم أن البرتغالي جوزيه مورينيو هو “الشخص الأمثل” لقيادة “الشياطين الحمر” خلفا للهولندي لويس فان جال.

وقال نيفيل (39 عاما)، الذي ارتدى قميص المان يونايتد منذ 1995 وحتى 2005 ، أن الفريق الإنجليزي “مجبر دائما على أن يكون الأفضل” وأن اختيار مورينيو لمنصب المدير الفني سيساعده على تحقيق هذا الأمر.

وقال نيفيل في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) “في الوقت الحالي، جوزيه هو الشخص الأمثل لهذا المنصب. للتواجد في نادي بحجم مانشستر يونايتد، يجب أن تكون الأفضل”.

وكان اللاعب الدولي السابق، الذي انضم للطام الفني للـ”خفافيش” مع البرتغالي نونو سبيريتو سانتو، قد عمل مساعدا للإسكتلندي ديفيد مويس عندما تولى تدريب المان يونايتد في موسم 2013-14.

وأوضح نيفيل “لقد برهن مورينيو على أنه يمتلك عقلية الفوز دائما. وجماهير اليونايتد تريد رؤية فريقها يصارع على الألقاب، وليس إنهاء الموسم في المركز الخامس أو السابع”.

ووفقا لوسائل الإعلام البريطانية، ستعلن إدارة نادي مانشستر يونايتد الأسبوع المقبل عن تعاقدها مع المدرب البرتغالي خلفا لفان جال الذي فاز يوم السبت بلقب كاس الاتحاد وهي البطولة الوحيدة التي توج بها خلال موسمين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا