برعاية

تأكد غياب بالوتيلي وبيرلو عن تشكيلة إيطاليا لليورو

تأكد غياب بالوتيلي وبيرلو عن تشكيلة إيطاليا لليورو

تأكد غياب صانع الألعاب المخضرم أندريا بيرلو والمهاجم "المشاغب" ماريو بالوتيلي عن تشكيلة إيطاليا لنهائيات كأس أوروبا التي تستضيفها فرنسا بين 10 يونيو و10 يوليو، بعدما استبعدا أيضًا عن التشكيلة المعدلة للمدرب أنطونيو كونتي.

وكان كونتي استدعى الأسبوع الماضي تشكيلة من 28 لاعبًا للمعسكر التحضيري الأول، وغاب عنها لاعبو باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس وميلان بسبب انشغالهم بمسابقات الكؤوس المحلية.

وكان غياب بالوتيلي، الذي يدافع عن ألوان ميلان على سبيل الإعارة من ليفربول الإنجليزي، عن النهائيات الأوروبية غير محسوم، قبل أن يعلن كونتي الإثنين عن تشكيلته المنقحة للمعسكر الثاني والتي تضم 30 لاعبًا.

وأصبح من المؤكد الآن غياب بالوتيلي وبيرلو (36 عامًا) الذي يلعب حاليًا في الدوري الأمريكي مع نيويورك إف سي، عن تشكيلة إيطاليا التي وصلت إلى نهائي النسخة الماضية عام 2012 قبل أن تخسر أمام إسبانيا برباعية نظيفة.

ويغيب أيضًا لاعبا الوسط ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان) وكلاوديو ماركيزيو (يوفنتوس) لكن بسبب إصابتهما.

وكشف الاتحاد الإيطالي للعبة أن كونتي الذي سيترك المنتخب بعد كأس أوروبا للإشراف على مانشستر سيتي الإنجليزي، سيعلن عن تشكيلته النهائية المكونة من 23 لاعبًا في 31 من الشهر الحالي.

حراسة المرمى: جانلويجي بوفون (يوفنتوس)، وفيديريكو ماركيتي (لاتسيو)، وسلفاتوري سيريجو (باريس سان جيرمان الفرنسي).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا