برعاية

سفيان بوفال أفضل من ميسي ونيمار!

سفيان بوفال أفضل من ميسي ونيمار!

صنّف مرصد كرة القدم التابع للمركز الدولي للدراسات الرياضية، الدولي المغربي، ولاعب ليل الفرنسي، سفيان بوفال، في المركز الأول عالمياً في صناعة محاولات خطرة للتسجيل، خلال موسم 2015 - 2016.

وتقدم سفيان بوفال في تصنيف مرصد كرة القدم، الذي قام به الأخير ضمن دراسة كروية شاملة لعدة مجالات، على النجم العالمي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني الذي احتل المركز الثاني، فيما جاء فرانكو فاسكيز، لاعب باليرمو الإيطالي، ثالثاً.

ومن بين الأسماء الشهيرة في عالم كرة القدم، والتي تقدم عليها سفيان بوفال في هذا التصنيف الجديد، نجد اسم البرازيلي نيمار، لاعب برشلونة الإسباني والذي حلّ في المركز الثامن، بينما ضمت قائمة العشرة الأوائل، أسماء أخرى، أمثال دوغلاس كوستا، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، والذي جاء في المركز الرابع متقدماً على كل من أليخاندرو غوميز، لاعب أتلانتا الإيطالي في المركز الخامس، وكذلك يانيك بولازي، لاعب كريستال بالاس الإنجليزي، والذي جاء سادساً، وويلفريد زاها زميله في الفرق عينه، الذي احتل المرتبة السابعة.

واحتل لاعب شتوتغارت الألماني فيليب ستوتكيش، المركز التاسع مباشرة بعد نيمار، فيما جاء لاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي، جورج كيفين نكودو، عاشراً.

وحسب التصنيف الجديد، فإن لاعب أُسود الأطلس المغربي، سفيان بوفال، يمتلك قدرة على خلق الفرص الخطيرة وبشكل مباشر، أكثر من النجمين العالميين لبرشلونة الإسباني، ليونيل ميسي ونيمار.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا