برعاية

صورة | فينجر يفتتح ملعباً باسمه في مسقط رأسه بفرنسا!

صورة | فينجر يفتتح ملعباً باسمه في مسقط رأسه بفرنسا!

مدينةٌ فرنسيةٌ تُكرم مدرب الآرسنال بإطلاق اسمه على إحدى ملاعبها...

تواجد الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لنادي لنادي آرسنال الإنجليزي، بمسقط رأسه بقرية "دوبيجايم" الواقعة على بعد 20 كيلومتراً جنوبي غرب مدينة "ستراسبورج" بمقاطعة ألزاس التي تقع شمال شرق فرنسا، من أجل افتتاح إحدى الملاعب الصغيرة التي تم إطلاق اسمه عليها كنوعٍ من التكريم له.

وخلال زيارته، قام فينجر بتوقيع الأوتوجرافات على القمصان بالإضافة لالتقاط الصور برفقة نحو 600 مشجعٍ قاموا بالتواجد لاستقباله وتحيته، بينما ظهرت لوحةٌ مُهداةُ لمدرب الجانرز في خلفية الصورة تُشير بموضوحٍ لإطلاق اسمه على الملعب الجديد "استاد آرسين فينجر".

ومن جانبه، قال فينجر في تصريحاتٍ نشرتها صحيفة إيفينينج ستاندراد البريطانية "إنه لشرفٌ كبيرٌ وقد تفاجأت بالأمر بعض الشئ"، قبل ان يُضيف مُشجعاً الشباب الصغير في القرية على السعي لتحقيق أحلامهم قائلاً "حينما كنت طفلاً صغيراً، لم أتوقع الوصول لتدريب نادٍ كبير".

جديرٌ بالذكر أن الاستاد الصغير الذي يتسع لـ500 مشجعٍ فقط سيستضيف مباريات الفريق المحلي للمدينة USL دوبيجايم، فيما طالب رئيس النادي بيتر تروش بضرورة إقدام بقية أندية المقاطعة على تكرار نفس الأمر قائلاً "فينجر يستحق أن يُطلق اسمه على العديد من الملاعب بمقاطعة ألزاس على وجه الخصوص وبفرنسا بشكلٍ عام".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا