برعاية

خاص لـ Goal | كونتي يُطارد صخرة نابولي بضعف راتبه الحالي 4 مرات

خاص لـ Goal | كونتي يُطارد صخرة نابولي بضعف راتبه الحالي 4 مرات

صفقة في متناول يد تشيلسي...

يأمل المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي «أنطونيو كونتي» في التعاقد مع صخرة دفاع نادي نابولي الإيطالي «خاليدو كوليبالي» هذا الصيف ليحل محل القائد جون تيري في التشكيل الأساسي للفريق.

جون تيري /35 عامًا/ وافق على شروط إدارة تشيلسي بتمديد عقده لمدة سنة والجلوس على دكة البدلاء وتقليص راتبه الأسبوعي من مبلغ 170 ألف جنيه إسترليني إلى 55 ألفًا فقط، ما يعني أن النادي يحضر نفسه للتعاقد مع مدافع جديد للعب كأساسي جوار جاري كاهيل أو إيفانوفيتش لحين تخلص اللاعب الفرنسي «كورت زوما» من إصابته.

وقضى الدولي السنغالي صاحب الـ24 عامًا عامين في دوري الدرجة الأولى الإيطالية، ولعب دورًا رئيسيًا في احتلال نابولي للمركز الثاني والصعود إلى دور مجموعات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتلقت شباك نابولي 32 هدفًا في 38 مباراة فقط خلال موسم 2016/2015، وهو مُعدل مذهل بالنسبة لفريق بطموحات وإمكانيات نابولي ويعكس مدى أهمية كوليبالي في خط الدفاع.

رصد تشيلسي بحسب قول صحيفة ديلي ستار البريطانية مبلغ 19 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع اللاعب السابق لمنتخب فرنسا تحت 20 عامًا.

ويكسب خاليدو كوليبالي 12.500 في الأسبوع الواحد رفقة نابولي، لكن بإنضمامه لصفوف تشيلسي سيحصل على ما لا يقل عن 50 ألف جنيه إسترليني وفقًا لما قاله مراسل موقع Goal في لندن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا