برعاية

(فيديو) لاعب بنفيكا يذرف الدموع في مباراة "الوداع" الأخيرة

(فيديو) لاعب بنفيكا يذرف الدموع في مباراة "الوداع" الأخيرة

ذرف الأرجنتيني نيكولاس جايتان دموع الحزن بشكل مؤثر وذلك عقب استبداله خلال مباراة فريقه بنفيكا البرتغالي ضد نظيره ماريتيمو في المباراة النهائية لكأس دوري البرتغال لكرة القدم، والتي كانت المباراة الأخيرة له مع الفريق البرتغالي.

وترك جايتان مكانه بديلا في الشوط الثاني من زمن المباراة التي يلعبها لآخر مرة مع فريق "النسور" حيث يستعد للرحيل من النادي، بعد ستة أعوام قضاها داخل جدران النادي، وسط عاصفة من التصفيقات التي حيته من قبل جماهير بنفيكا.

ولم يتمالك اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 28 عاما نفسه بعد التبديل، ليدخل في وصلة بكاء شديدة في مقاعد البدلاء حزنا على رحيله عن الفريق الذي بات وشيكا رغم أنه رفض الإفصاح عن هوية الفريق الذي سينتقل إليه، في الوقت الذي تتكهن فيه الصحافة البرتغالية والإسبانية بأنه سيكون أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأثار بكاء جايتان عاطفة جماهير كرة القدم بشكل عام، في الوقت الذي صرح فيه اللاعب بعد المباراة التي سجل فيها هدفا من أصل ستة أهداف فاز فيها بنفيكا (6-2) والدموع تملأ عينيه في تصريحات تليفزيونية "قضيت أعواما عدة داخل النادي، وهناك مشاعر جميلة بداخلي. رحيلي عن الفريق بات وشيكا. لقد أمضيت عدة أعوام هنا وتعرفت على أشخاص جيدين للغاية. لم أكن أريد القدوم إلى هنا والبقاء في الأرجنتين، ولكن عندما جئت، عاملوني بطريقة جيدة للغاية. أشكر بنفيكا على كل شيء".

وساهم اللاعب بتتويج فريقه بلقب كاس الدوري، للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخه، بعدما دك شباك ماريتيمو بسداسية، وما زال عقد اللاعب ساريا مع النادي حتى عام 2019 ولكنه يمتلك شرطاً جزائياً يقدر بـ 45 مليون يورو، وسبق أن توج مع بنفيكا بكأس البرتغال عام (2014) وكأس الدوري خمس مرات أعوام (2011 و2012 و2014 و2015 و2016) وكأس السوبر البرتغالي في عام (2014).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا