برعاية

البوغانمي يمثل أمام الجامعة وتحوير في موعد نهائي الكأس

البوغانمي يمثل أمام الجامعة وتحوير في موعد نهائي الكأس

عقد المكتب الجامعي عشية أمس اجتماعه الدوري للنظر في بعض الأمور الترتيبية لمقابلات كأس تونس.

الجامعة استقبلت أيضا لاعب الترجي أسامة البوغانمي على خلفية شكوى تقدم بها النادي الافريقي يتهم فيها اللاعب بالقيام بحركة أخلاقية خلال مباراة دربي البطولة. ولن تتخذ الجامعة أي اجراء تجاه البوغانمي لأنه لا يوجد اثباتات تؤكد اتهام الافريقي والصور التلفزية لم تكشف هذه الحركة التي نفى أسامة البوغانمي القيام بها جملة وتفصيلا وقال أنه لا يمكن أن يتجرأ على فعل مثل هذه الحركات أمام جمهور الافريقي أو أمام أي جمهور آخر.

بعد احتجاج الجمعية النسائية بالمهدية على موعد الدور النهائي لكأس تونس كبريات الذي يتزامن مع امتحانات آخر السنة لعديد اللاعبات قرر المكتب الجامعي تقديم نهائي الأكابر الى يوم الجمعة 27 ماي في قاعة قفصة وستحتضن قاعة تورز الدور النهائي لكأس تونس كبريات يوم السبت 28 ماي وبذلك ستتمكن لاعبات المهدية من إجراء الامتحانات ولكن هذا التأخير قد يطرح اشكالا أمام لاعبات النادي الافريقي اللاتي سيخضن نهائي الكبريات يوم السبت ونهائي الوسطيات يوم الأحد .

ستقوم القناتان الوطنيتان 1 و2 ببث مقابلتي الدور نصف النهائي لكأس تونس مباشرة من قاعة جمّال وقصر الرياضة بالمنزه مجانا وقد تم تقديم مباراة جمّال وطبلبة الى الساعة الثالثة بعد الظهر وستنطلق مباراة الافريقي والترجي في الخامسة مساء وستبث القناة الوطنية مقابلتي الدور النهائي أكابر وكبريات مباشرة من توزر وقفصة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا