برعاية

ماذا يحدث في مستقبل القصرين؟:الأحباء يطالبون الهيئة بالرحيل وثابت يلوح بالهروب

ماذا يحدث في مستقبل القصرين؟:الأحباء يطالبون الهيئة بالرحيل وثابت يلوح بالهروب

يعيش مستقبل القصرين هذه الأيام أحلك فتراته حيث الاحتجاجات اليومية من الأحباء وإصرار كبير على سحب البساط من تحت اقدام الهيئة المديرة الحالية بعدما تتالت الخيبات والهزات وكانت الإثارة التي تقدم بها مستقبل المرسى بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير. الخطأ الإداري عاد بالوبال على الأجواء العامة للفريق  مما جعل المدرب طارق ثابت يتغيب عن تمارين بداية الأسبوع وقد يكون اتخذ قرار الرحيل في ظل الغياب الكلي لأعضاء الهيئة المديرة وتفاقم مشاكل اللاعبين الذين باتوا يخشون على مستحقاتهم المالية ولو لا تدخل والي الجهة لما تحولوا إلى المتلوي أصلا كل هذه العوامل جعلت الاحباء يكثفون من ضغطهم على المسؤولين مطالبين برحيلهم معتبرينهم سبب البلية.

على اعتبار أن رئيس الجمعية محمد كمال الحمزاوي هو الشخص الوحيد المنتخب في الهيئة المديرة الحالية وعلى اعتبار أن باقي الأعضاء  المنتخبين كانوا قد استقالوا سابقا ، فإن عدم مبالاته وتعنته وإصراره على عدم الاعتراف بالفشل قد حيّر الأحباء مما جعلهم يفقدون صوابهم ويقررون التصعيد  حتى وإن لزم الأمر الاعتصام بالمركب الرياضي بالقصرين حتى رحيل الجميع وتكليف لجنة تسيير مؤقتة تؤمن حسن سير ما تبقى من مقابلات.

تغيب كما أشرنا سلفا المدرب طارق ثابت عن الحصة التدريبية لمساء الثلاثاء الفارط مما جعلنا نسارع بالاتصال به خاصة وأن نبأ انسحابه قد سرى بسرعة في صفوف الأحباء فأكد لنا ما يلي:

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا