برعاية

كأس أمير قطر..السد ولخويا من سيتوج بطلا؟

كأس أمير قطر..السد ولخويا من سيتوج بطلا؟

لا صوت يعلو اليوم في قطر فوق صوت نهائي كأس أمير قطر، والذي سيجمع بين السد ولخويا مساء اليوم الجمعة، في مواجهة عنوانها "من أجل إنقاذ الموسم"؛ إذ سيواجه السد المنتشي بفوزه على الريان، في نصف النهائي، لخويا المثقل بالجراح بعد هزيمته أمام الجيش.

وتتجه كل الأنظار إلى استاد جاسم بن حمد بنادي السد حيث يدور نهائي كأس سمو الأمير، والذي سيجمع بين عملاقي كرة القدم القطرية، وهي فرصة مواتية لكل طرف لإنقاذ موسمه بعد تتويج الريان بلقب دوري نجوم قطر.

نادي لخويا سيدخل المواجهة مثقلا بهزيمته الثقيلة التي مُني بها الثلاثاء، أمام مواطنه نادي الجيش، برباعية على ملعب استاد عبد الله بن خليفة في إطار ذهاب الدور 16 ضمن منافسات دوري أبطال أسيا، وبهذه النتيجة المريحة اقترب الجيش من التأهل الى دور الثمانية لأول مرة في تاريخه، وذلك قبل لقاء الإياب المقرر بين الفريقين يوم 25 مايو/أيار القادم.

ويفقد لخويا نجمه التونسي يوسف المساكني إذ تلقى الجهاز الفني لنادي لخويا صدمة بعد أن خرج المحترف التونسي من حسابات المدرب، جمال بلماضي، وأصبح رسميا خارج تشكيلة الفريق في النهائي.

ويبحث نادي السد بعد أن غاب الفريق عن منصات التتويج في بطولة السوبر وفي الدوري وفي كأس قطر عن فوز بقيادة نجمه الإسباني تشافي الذي يريد التتويج بأول لقب له مع الفريق وتحت قيادة البرتغالي فيريرا، مدرب الفريق وسط معنويات عالية لا سيما في ظل الأداء الجيد، الذي قدمه لاعبو السد أمام فريق الريان في نصف نهائي البطولة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا