برعاية

أوزيل يزور اللاجئين السوريين ويرسم "بسمة" على شفاههم

أوزيل يزور اللاجئين السوريين ويرسم "بسمة" على شفاههم

قدّم النجم الألماني مسعود أوزيل لفتة إنسانية رائعة حينما قام بزيارة ثاني أكبر مخيم للاجئين السوريين في العالم، مخيم الزعتري الذي يقع شمال العاصمة الأردنية عمان، حيث التقط معهم الصور التذكارية خاصة مع الأطفال وعشاق كرة القدم.

ورسم النجم العالمي لنادي أرسنال الانجليزي ومنتخب ألمانيا المتوج بكأس العالم في البرازيل 2014، البسمة على شفاه الصغار في مخيم الزعتري.

وفوجئ الواعدون والواعدات من اللاجئين السوريين في المخيم والذين يمارسون رياضة كرة القدم في المخيم بشكل مستمر، من خلال البطولات المتعددة التي يتم تنظيمها هناك، بزيارة النجم أوزيل المفاجئة أثناء أحد المهرجانات الكروية في المخيم والذي يندرج تحت إدارة مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية والذي أطلق سلسلة من المشاريع للتنمية الاجتماعية في انحاء المخيم منذ 2012.

وكان المرشح السابق لمنصب رئيس الفيفا، الأمير الأردني علي بن الحسين، اصطحب النجم أوزيل للمخيم لزيارة اللاجئين السوريين، وهو يحظى بعلاقات صداقة قوية مع النجم أوزيل كما أن الأمير الأردني أحد أبرز مشجعي فريق آرسنال الإنجليزي.

وبحسب موقع الاتحاد الأردني لكرة القدم الالكتروني فقد أكد الأمير علي على سعادته بزيارة النجم الألماني وقال: "تسعدني زيارة صديقي مسعود أوزيل للأردن، مسعود مصدر إلهام للكثير من الناس واليوم سنحت له الفرصة برؤية الأثر الإيجابي الذي تتركه كرة القدم للاجئين الصغار في السن".

ومن جهته، عبر أوزيل عن فخره لتلبية دعوة الأمير علي لزيارة الأردن ومخيم الزعتري وقال: "لم أتردد للحظة بقبول دعوة صديقي الأمير علي لزيارة مخيم الزعتري للاجئين، غمرتني فرحة كبيرة بأن ألعب كرة القدم مع صبيان وفتيات المخيم وكانت الزيارة تجربة مؤثرة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا