بوعوينــة غـــاضب... الماطــري يبــــرّر وبـــــن زايــــد ينفــــي

بوعوينــة غـــاضب... الماطــري يبــــرّر وبـــــن زايــــد ينفــــي

منذ ما يقرب من 8 سنوات

بوعوينــة غـــاضب... الماطــري يبــــرّر وبـــــن زايــــد ينفــــي

رفض أمين مال جامعة كرة اليد سمير بوعوينة المطالب المادية المقترحة من طرف الادارة الفنية لتحضيرات المنتخبات الوطنية.

وحسب المعلومات التي وصلتنا فإن بوعوينة رفض الاستجابة للمبلغ المقترح من ياسين عرفة وطارق بن علي والذي تجاوز الميزانية المرصودة من طرف الوزارة والتي تقدر بمليار ونصف من المليمات وطالب بوعوينة ايضا بمراجعة البرنامج والتقليص من الالتزامات والتربصات والضغط على التكاليف مراعاة لميزانية الجامعة لأنه لا يمكن توفير مبلغ مليارين و800 ألف دينار للمنتخبات الوطنية..ويبدو ان هذا الامر لم يعجب بعض أعضاء الجامعة الذين يصرّون على اعتماد البرنامج الذي سطرته الادارة الفنية وهو معطل الى حين عودة كل اعضاء الجامعة من مختلف مهامهم خارج تونس.

برّر محسن الماطري اتصاله بصبحي سعيّد قبل مباراة كأس تونس التي جمعت النجم بالإفريقي بكونه تدخل من منطلق خوفه على مصلحة لاعب المنتخب صبحي سعيّد وقال أنه طلب منه التثبت مع ادارة النجم في شرعيّة مشاركته في المباراة لتجنب اي عقوبة قد تصدر ضدّه من الاتحاد الدولي وقد تحرمه من المنتخب وقال أنه فعل نفس الشيء مع محمد السوسي من قبل وأضاف أنه لعب في النجم والافريقي ولا يسعى لخدمة أي طرف على حساب الآخر.

أدى محسن الماطري ولطفي المكني واحمد الجمل وشكري الرويس زيارة التفقد الثانية والأخيرة لقاعتي توزر وقفصة للاطلاع على آخر استعدادات هاتين القاعتين لاحتضان كأس تونس أكابر وكبريات الذي سيدور يومي 27 و28 ماي الجاري وسيتم الاعلان الرسمي عن مكان نهائي الذكور والاثاث في اجتماع المكتب الجامعي المقبل.

ماذا يفعل عرفة في ألمانيا؟

ترك ياسين عرفة الجامعة "مهجورة" وخيّر الاستمتاع برحلة الى ألمانيا رغم أن وجوده في الجامعة في الوقت الحالي أكثر من ضروري فهو يقوم بدور الكاتب العام للجامعة نيابة عن أمير السعدي منذ اشهر اضافة لكونه مطالبا بإعداد برامج التحضيرات للمنتخبات الوطنية فهل أن سفره لدورة ودية أهم من وجوده في تونس مع منتخب الوسطيات الذي يستعد لبطولة العالم؟

ونشير إلى أن منتخبي الأصاغر (مواليد 98 ومنتخب الدنيوات مواليد 2000) يشاركان في دورة ودية في مدينة "بادن" بألمانيا من 11 الى 18 ماي الجاري ويرافقهما كل من معاذ بن زايد وعلي العيادي .

بن زايد ينفى... والمكني يِؤكد

نفى معاذ بن زايد مسؤوليته في ملف بثينة عميش والجمعية النسائية بطبلبة على اعتبار أنه ليس رئيس لجنة الاستئناف التي يرأسها الاستاذ فوزي عبودة وقال أن اللجنة مستقلة وستصدر قرارها متى تثبتت في الملف.

الخبر من المصدر