برعاية

أخبار النجم الساحلي:خطة حذرة وخوف من الاستفزازات

أخبار النجم الساحلي:خطة حذرة وخوف من الاستفزازات

لئن كسب النجم جولة الذهاب على ميدانه بهدفين لصفر أمام منافسه الغابوني مونانا فإن خبرة زملاء عمار الجمل بمثل هذه المهمات جعلتهم يشدّون الرحال الى ليبروفيل برغبة تدعيم تفوقهم في سوسة.

احتجاج على الإقامة وتغيير النزل

رحلات فرقنا الى أدغال إفريقيا كثيرا ما كانت أقرب الى المغامرات من أشياء أخرى فهي كلها مفاجآت وإذا تخلّصت من واحدة فلا بدّ أن تتهيّأ للأخرى.

إدارة نادي مونانا اختارت نزلا من الدرجة الثانية هو أقرب ما يكون الى «وكالة» كمقر لإقامة وفد النجم الساحلي الشيء الذي تمّ رفضه على الفور ليحول الجميع وجهتهم نحو نزل آخر تتوفر فيه كل أسباب الراحة للاعبين وذلك على حساب الجمعية.

نائب رئيس النجم جلال كريفة تقدم خلال الاجتماع الفني باحتجاج رسمي الى مراقب اللقاء الرواندي هارون رورانجيروا حول سوء المعاملة والاستقبال.

مباراة اليوم بين مونانا والنجم في نطاق إياب ثمن النهائي مكرّر لتصفيات كأس الاتحاد الافريقي سيديرها طاقم تحكيم من أثيوبيا بقيادة باملاك تيسيما بمساعدة كينداي موسى وتمسجين ساموال أما الحكم الرابع فهو زيكاريس جيرمافيغا في حين يراقب المقابلة هارون رورانجيروا من رواندا.

تحسّبا لدخول مونانا مباراة عشية اليوم بقوة لتدارك نتيجة الذهاب وحسم الأمور لفائدته وبالتالي خلخلة معنويات لاعبي النجم سيعتمد المدرب فوزي البنزرتي على خطة تكتيكية قوامها الحذر من خلال إحكام التغطية من أجل حرمان المنافس من المساحات التي يحبذها وهي خطة في صورة نجاحها منذ البداية تسجعل مونانا يلعب ضد خصمين هما الوقت والنجم مع ما قد يدخله ذلك من ارتباك في صفوفه وهي النقطة التي يعول عليها البنزرتي لمباغتة مضيفه بهدف يحسم بطاقة التأهل.

العلامة المضيئة في مسيرة النجم في كأس الـ«كاف» تتمثل أساسا في نجاعة خطه الأمامي الذي عادة ما ينجح في الوصول الي شباك المنافس ومن المنتظر أن يكون اليوم في مستوى الانتظارات رغم قيمة الغيابات في صفوفه من المهاجمين.

الآمال معلقة على بانغورا وآكوستا

في ظل غياب كل من أحمد العكايشي وإيهاب المساكني وعليّة البريقي وحمزة لحمر ينتظر الجميع من الثنائي الخليل بانغورا ودياغو آكوستا أن يكونا اليوم في مستوى انتظارات الجميع خصوصا أنهما يملكان من الامكانيات والسرعة ما يجعلهما قادرين علي قيادة هجوم الفريق ومغالطة دفاع المنافس.

من خلال متابعة فريق مونانا سواء في البطولة الغابونية أو في آخر لقاءاته في تصفيات كأس الـ«كاف» تأكد للجميع من أن منافس عشية اليوم صعب المراس على ميدانه وأمام جمهوره بفضل ما تتمتع به عناصره من قوة بدنية ولعب جماعي وسرعة فائقة في عكس الهجوم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا