برعاية

مانشستر يونايتد يختتم البريميرليج بفوز خجول على بورنموث

مانشستر يونايتد يختتم البريميرليج بفوز خجول على بورنموث

وتقاسم لقب القفاز الذهبي يضيع على دي خيا في الدقيقة الأخيرة...

اكتفى مانشستر يونايتد الفوز بثلاثة أهداف لهدف في مباراته المؤجلة من الجولة الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام بورنموث مساء اليوم الثلاثاء، وسط حضور جماهيري متواضع على ملعب أولد ترافورد.

مانشستر يونايتد كان مُطالبًا بتسجيل 18 هدفًا دون رد في هذه المباراة التي عُرفت إعلاميًا بمباراة الُقنبلة المزيفة، من أجل مواجهة مانشستر سيتي في مباراة فاصلة لتحديد صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج.

لكنه أنهى الحصة الأولى متقدمًا بهدف يتيم حمل إمضاء «واين روني» بفضل تمريرة أرضية أرسلها أنتوني مارسيال من على الرواق الأيمن في الدقيقة 43.

وخلال الشوط الثاني أضاف الشاب الإنجليزي «ماركوس راشفورد» الهدف الثاني من تصويبة قوية بعد استقباله لتمريرة رأسية ممتازة من أنطونيو فالنسيا داخل صندوق العمليات في الدقيقة 74.

وقام فان خال بتجربة ثلاثة بدلاء في الدقائق الـ10 الأخيرة لاختبارهم قبل مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي بعد أربعة أيام من الآن، هم آندير هيريرا وممفيس ديباي وآشلي يونج.

وتمكن آشلي يونج بعد نزوله بدقائق معدودة من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 84 بمساعدة من واين روني.

وفي الوقت الذي كانت تلفظ فيه المباراة أنفاسها الأخيرة، أضاع كريس سمولينج على دافيد دي خيا فرصة تقاسم لقب أفضل حارس في البريميرليج هذا الموسم مع بيتر تشيك بتسجيله لهدف بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 93 ليتجمد رصيد دي خيا عند 15 مباراة.

واستطاع دي خيا مُعادلة رقم حارس ليستر سيتي «كاسبر شمايكل» وحارس مانشستر سيتي «جو هارت» وحارس آرسنال «بيتر تشيك»، لكن اهتزاز مرماه أمام ويست هام ثم بورنموث أضاع عليه لقب مُحقق!.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا