برعاية

نهائي الدوري الأوروبي: اشبيليا للتأكيد وليفربول لإثبات العودة

نهائي الدوري الأوروبي: اشبيليا للتأكيد وليفربول لإثبات العودة

مع ختام هذا الموسم الذي اتسم بخيبة الأمل الشديدة لفريق إشبيلية، يسعى الفريق الإسباني إلى الفوز بلقب مسابقة الدوري الأوروبي ليكون التعويض المناسب عن الإخفاق الذي واجه الفريق على مستوى الدوري المحلي، إضافة لخروجه المبكر من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

إشبيلية صاحب الخبرة الكبيرة بالدوري الأوروبي يلتقي مع ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية ويأمل في كتابة التاريخ ومواصلة هيمنته على المسابقة من خلال التتويج بلقب البطولة للموسم الثالث على التوالي

“حالة ليفربول الحالية تشبه حالة مدربه كلوب، إنه فريق قوي جدا، بضغط قوي، إنه فريق يملك لاعبين رائعين، هو فريق قوي يمكنه شراء الكثير من اللاعبين الجيدين”.

مهمة إشبيلية لن تكون سهلة على الإطلاق في مواجهة طموحات ليفربول الذي يرغب في العودة إلى منصات التتويج من خلال هذه البطولة بعدما أصبح قاب قوسين، خاصة بعد تحسن أدائه منذ تولى الألماني يورجن كلوب مهمة تدريب الفريق ليصبح العملاق الإنجليزي العائد بمثابة عقبة حقيقية في مواجهة حلم إشبيلية.

يورغن كلوب، مدرب ليفربول :

“من السهل أن نتمتع برؤية فريقين بمستوى يتنافسان من أجل كل فرصة ولو حتى ضئيلة، في المباراة النهائية خصوصا عليك أن تكون على استعداد لعدم ارتكاب الأخطاء خاصة عندما يكون كل العالم يشاهدك، ولكن كرة القدم لا تخلو من الأخطاء.”

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا