برعاية

ستايلز يقضي على راينز بكرسي حديدي وزين يتحالف مع اوينز!

ستايلز يقضي على راينز بكرسي حديدي وزين يتحالف مع اوينز!

لا يبدو ان المواجهات بين بطل العالم رومان راينز ومنافسه على اللقب آي جاي ستايلز في طريقها الى نهايتها، فهي تتجدد عند كل عرض يقام. آخر هذه المواجهات كان فجر اليوم بتوقيت بيروت خلال عرض الرو، حيث تواجه الاثنان كلامياً وجهاً لوجه بعد ان قاطع راينز ستايلز وهو يتحدث الى الجمهور، ومع دخول لوك غالوز وكارل اندرسون على الخط لمساندة ستايلز، تلقى راينز دعماً من فريق "اوسو" الذي وقف الى جانبه، وعندها تتطلب الامر لكمة واحدة من راينز لاخراج ستايلز من الحلبة.

ولكن مع اقامة المباراة بين فريق "النايد" The Club (غالوز واندرسون)، وفريق "اوسو" عاد المصارعان ليظهرا كل عند زاوية الفريق الذي يؤيده. وتمكن فريق "اوسو" من تخطي عقبة خصمهما بعد مباراة قوية كادت ان تخرج عن طورها، الى ان تمكن جاي اوسو من تثبيت اندرسون. وبعد انتهاء المباراة، حصل اشتباك بين الفريقين وتدخل ستايلز وراينز ايضاً، وتواجها مجدداً انما هذه المرة كانت الكلمة للكمات والضربات وادخل غالوز كرسياً الى الحلبة قبل ان يخرج. ومع بقاء ستايلز وراينز وحدهما في الحلبة، لم يترددا في استعما لالكرسي الى ان كان الفصل لستايلز الذي ترك راينز ملقى على ارض الحلبة دون حراك.

وشهد العرض ايضاً مفاجأة من النوع الثقيل، وتمثلت بتحالف غريب بين سامي زين وعدوه اللدود كيفن اوينز. هذا التحالف اتى بقرار من الادارة بعد ان افسد اوينز وبطل القارات "ذا ميز" المباراة التي جمعت زين وانطونيو سيزارو، وفرضت ستيفاني مباراة رباعية على ان تضم زين واوينز من جهة و"ميز" وسيزارو من جهة ثانية، وهددت اوينز باستبعاده من المنافسة عل ىاللقب القاري الاحد اذا لم يقدم كل ما لديه خلال المباراة.

وانتظر الجميع لمشاهدة كيفية تفاعل اعداء الامس مع بعض، وكثرت التبديلات غير المتوقعة في الفريقين، حيث عمد اوينز و"ميز" الى ادخال نفسيهما بغفلة من زميليهما. واستمرت الامور على هذا النحو الى ان ادخل "ميز" نفسه دون معرفة سيزارو، لا بل عمد الى اخراجه من الحلبة بالقوة وحاول تنفيذ حركة المصارع السويسري الشهيرة، لكن الاخير لم يسمح له اذ دخل الى الحلبة وانتقم منه لتخلو الساحة امام زين للقضاء على "ميز" واعلان الفوز. لكن فرحة زين لم تستمر لانه تلقى ضربة غادرة من اوينز نفسه.

وتصاعدت حدة الخلاف بين دين امبروز وكريس جيريكو، واتخذت منحى جديداً كلياً حين تحدى امبروز جيريكو لاقامة مباراة  بينهما ضمن فعاليات "اكستريم رولز" Extreme Rules الاحد، فتسرع جيريكو بقبول التحدي قبل ان يوضح امبروز ان المباراة ستقام وفق قواعد جديدة وهي "مباراة المصح" ِAsylum Match التي ستشهد وججود قفص حديدي وفي داخله سترة خاصة بالمجانين ونبتة في وعاء وعصا مع شريط حديدي، ومطفأة حريق وغيرها... مع عدم امكانية الهروب منه.

وفي باقي المباريات، تغلب البرتو دل ريو على بطل الولايات المتحدة كاليستو (الذي احتفظ باللقب) بعد ان تعرض سين كارا لكمين من الكسندر روسيف الذي جرّ المصارع المكسيكي الى امام الحلبة لتشتيت انتباه كاليستو ليتسغل دل ريو الموقف ويعلن فوزه، قبل ان يتعرض بطل الولايات المتحدة لحركة استسلام من روسيف اجبرت طاقماً من الحكام للتدخل من اجل ابعاده.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا