برعاية

مانشستر يونايتد وبورنموث .. قنبلة مهملة

مانشستر يونايتد وبورنموث .. قنبلة مهملة

يخوض فريقا مانشستر يونايتد وبورنموث الإنجليزيان لكرة القدم لقاءهما ضمن المرحلة الـ 38 الأخيرة من الدوري المحلي "البريميرليج" اليوم، حيث كان مقررا إقامته أمس الأول، وتم إلغاؤه لأسباب أمنية.

وألغيت المباراة بعدما عثرت الشرطة على طرد مشبوه داخل ملعب "أولد ترافورد" التابع لنادي مانشستر، حيث قامت الشرطة بعملية تفجير تحت السيطرة للطرد المشبوه بعدما أخلت الملعب من الجماهير واللاعبين.

ونشرت رابطة الدوري الإنجليزي بيانا ذكرت فيه "قرار إلغاء مباراة مانشستر يونايتد مع بورنموث تم اتخاذه بناء على نصيحة من الشرطة بضرورة التعامل مع هذا الطرد المشتبه به".

وتابع البيان "عندما تأتي الأمور لمسألة الأمان فمن الطبيعي أن يضع مانشستر يونايتد ورابطة الدوري أمن المشجعين والعاملين في المقام الأول". وكان يمكن للمباراة أن تكون حاسمة بالنسبة لفريق مانشستر يونايتد الذي يسعى لاحتلال المركز الرابع ليتأهل للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لكن تعادل مانشستر سيتي مع سوانزي 1/1 يعني أن مانشستر يونايتد يحتاج للفوز بفارق 19 هدفا ليعادل رصيد مانشستر سيتي ويتفوق عليه بفارق الأهداف.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس خلف ساوثهامبتون ومن المقرر أن يلعب في الدوري الأوروبي، كما أنهم سيواجهون كريستال بالاس السبت المقبل في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويشعر مسؤولو مانشستر يونايتد، بالغضب الشديد تجاه الشركة المسؤولة عن إزالة القنبلة المزيفة بعد الانتهاء من التدريب الأمني قبل أيام، والتي تسببت في تأجيل مباراة الفريق الأحمر على ملعب أولد ترافورد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا