برعاية

(فيديو) لاعب سويدي يُذهل الجماهير بهدف على طريقة ماجر

(فيديو) لاعب سويدي يُذهل الجماهير بهدف على طريقة ماجر

تقمّص مهاجم فريق مالمو السويدي، غييرمو مولينز، شخصية نجم كرة القدم الجزائرية السابق، رابح ماجر، وذلك حينما أحرز هدفاً رائعاً على طريقته، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره يفله، مساء يوم أمس الأحد، على ملعب مالمو ستاديون، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السويدي لكرة القدم.

واستثمر المهاجم السويدي صاحب الأصول الأورغويانية عرضية متقنة تلقاها من زميله في الفريق، أنطون تينرهولم، ليُسكنها بطريقة جميلة جداً وفي لمح البصر بكعبه في شباك حارس مرمى فريق يفله، إيميل هدفال، مُسجلاً بذلك هدف فريقه الأول، في المباراة التي فاز فيها فريقه بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.

وأعاد مهاجم فريق مالمو السويدي بالهدف الرائع الذي أحرزه في شباك فريق يفله، للأذهان ذكريات الهدف الشهير الذي أحرزه النجم الجزائري رابح ماجر في مرمى فريق بايرن ميونيخ الألماني في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عام 1987.

وباتت الطريقة التي سجل من خلالها "مولينز" هدفه ماركة مسجلة باسم الأسطورة الجزائرية الحية، على الرغم من أن مئات اللاعبين قد سجلوا فيما بعد أهدافاً بنفس الطريقة، حيث اعتبر مراقبون أن هدف "ماجر" كان الأغلى من بين الأهداف التي تم تسجيلها بالكعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا