برعاية

بالصور و الفيديو – بنفيكا بطلاً للدوري البرتغالي للموسم الثالث على التوالي

بالصور و الفيديو – بنفيكا بطلاً للدوري البرتغالي للموسم الثالث على التوالي

نشرت بواسطة: Ahmed Fahmy 15 مايو، 2016 2 زيارة

حسم بنفيكا لقب الدوري البرتغالي لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي والـ35 في تاريخه، بعدما اكتسح ضيفه ناسيونال اليوم الأحد برباعية مقابل واحد في آخر جولات البطولة.

وعلى ملعب “النور” الذي امتلأ عن آخره بجماهير الفريق العاصمي للاحتفال معه باللقب، انقض “النسور” على ضيوفهم بهدفين في كل شوط، حيث افتتح القائد الأرجنتيني نيكولاس جايتان باب التسجيل في الدقيقة 23 قبل أن يواصل المهاجم البرازيلي جوناس جونكالفيس هوايته في هز شباك المنافسين بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 39.

ورفع بهذا جوناس رصيده من الأهداف لـ32 وينصب نفسه هدافا للمسابقة هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني، عاد جايتان من جديد لهز شباك ناسيونال بالهدف الثاني له والثالث لفريقه، قبل أن يختتم لويس ميجيل أفونسو ‘بيتزي’ الرباعية في الدقيقة 84.

فيما أحرز سالفادور أجرا هدف الشرف للضيوف في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة يعزز “النسور” رقمهم القياسي في الفوز بلقب الدوري، الذي أصبح 35، والثالث على التوالي وهو الإنجاز الذي لم يتحقق من موسم 1976-77، في الوقت الذي توج فيه المدرب روي فيتوريا، الذي تولى تدريب الفريق مع بداية الموسم، بأول ألقابه.

في المقابل، تجمد رصيد ناسيونال عند 38 في المركز الحادي عشر.

وعلى ملعب “براجا” وعلى الرغم من فوزه الكبير برباعية نظيفة، فشل سبورتنج لشبونة في قلب الطاولة على بنفيكا واقتناص اللقب.

حملت رباعية “الأسود” توقيع كل من الكولومبي تيوفيلو جوتييريز في الدقيقة 20 والجزائري إسلام سليماني في الدقيقة 32 والكوستاريكي برايان رويز، ثنائية في الدقيقتين 71 و80.

وزاد المهاجم إسلام سليماني بهذا الهدف من رصيده ليصبح 27 في المركز الثاني خلف جوناس صاحب الـ32 هدف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا