برعاية

اليوم نهائي كأس الكؤوس الافريقية:هل تتحقق «الرباعية» أمام «الزملكاوية» ؟

اليوم نهائي كأس الكؤوس الافريقية:هل تتحقق «الرباعية» أمام «الزملكاوية» ؟

يخوض الترجي الرياضي التونسي عشية اليوم في مدينة العيون المغربية الدور النهائي لبطولة افريقيا للأندية الفائزة بالكأس ويلاقي الزمالك المصري في مواجهة ثالثة هذا الموسم مع هذا المنافس.

ينزل الترجي بكل ثقة في النفس مستفيدا من فوزه المعنوي الهام في السوبر الافريقي على الزمالك يوم 4 ماي الماضي وكل لاعبي الترجي شاعرون بأهمية العودة بهذا اللقب لمواصلة النجاحات والابقاء على حلم التتويج برباعية الموسم.

سيراهن الترجي الرياضي على اللقب الرابع في كأس الكؤوس الافريقي لأنه متوّج بثلاثة دورات سابقة كانت سنوات 2003 و2014 و2015 و نذكر ان النادي الافريقي سبق له التتويج بـ5 كؤوس والنجم الساحلي بكأس واحدة في هذه المسابقة.

مع الاشارة الى ان الزمالك أيضا متحصل على أربعة ألقاب في هذه المسابقة. فهل ينجح الترجي في اهداء اللقب العاشر في كأس الكؤوس الافريقية لكرة اليد التونسية؟

تعد حراسة مرمى الترجي من نقاط قوة الفريق هذا الموسم فالحارسان مروان مقايز بطل الدربي وبطل نهائي السوبر ووسيم هلال العائد بقوة وصاحب التصديات الحاسمة في اوقات صعبة من المقابلات، يجعلان المدرب لاتو مطمئنا على مرمى الترجي ومن المنتظر ان يلعب كل حارس شوطا من المباراة خاصة وأنهما درسا جيّدا نقاط قوة الزمالك.

الترجي والزمالك فريقان متقاربان جدا في المستوى والدليل ان مقابلتي الفريقين الماضيتين حسمتا في الحصص الاضافية ولعل ما يرجح كفة الترجي هو ثراء الرصيد البشري ووجود بنك بدلاء بلاعبين في نفس مستوى الاساسيين وهؤلاء هم الذين يجدهم الترجي في الوقت الحاسم والدقائق الاخيرة من المباراة.

الترجي- فونيكس الغابوني (35 - 26)

الترجي- الاتحاد الليبي (فوز بالغياب 10 - 0)

الترجي- كاميان الكنغولي (37 - 25)

الترجي – فاب الكامروني (32 - 25)

الترجي – هليوبوليس المصري (34 - 29)

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا