برعاية

هبوط كاربي بعد موسم واحد في الدوري الإيطالي وبقاء باليرمو

هبوط كاربي بعد موسم واحد في الدوري الإيطالي وبقاء باليرمو

هبط كاربي بعد موسم واحد في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم رغم فوزه 2-1 على اودينيزي اليوم الأحد، إذ تأكدت عودته السريعة إلى الدرجة الثانية بانتصار باليرمو 3-2 على فيرونا.

وكان كاربي المتواضع يلعب في الدرجة الخامسة قبل ستة مواسم فقط، وعلى الرغم من أنه اختتم موسمه الأول في دوري الأضواء بانتصار فإنه احتل المركز 18 في الترتيب.

وأنهى كاربي الموسم متأخرا بنقطة واحدة عن اودينيزي صاحب المركز 17 وتقدم عليهما باليرمو.

وسجل سيموني فيردي هدفين في الشوط الأول لصالح كاربي، قبل أن يشارك انطونيو دي ناتالي كبديل ويهز الشباك من ركلة جزاء في الدقيقة 79 في ظهوره الأخير مع اودينيزي الذي فقد سيريل تيرو في الشوط الأول لحصوله على بطاقة حمراء.

ورغم خسارة سبع مباريات فقط في 2016 تأكد هبوط كاربي بعدما أصبح لا يمكنه الوصول إلى رصيد نقاط باليرمو الذي هزم ضيفه فيرونا متذيل الترتيب بهدف البرتو جيلاردينو في الدقيقة 64.

وألغى هدف فيدريكو فيفياني في الدقيقة 48 لصالح الفريق الزائر، تقدم باليرمو بهدف فرانكو فازكيز وأنهى الفريقان اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد ميشيل مورجانيلا وبافل شويك لاشتباكهما مع بعضهما البعض.

وسجل ميروسلاف كلوسه هدفا في ظهوره الأخير مع لاتسيو، لكنه لم ينجح في مساعدة فريق العاصمة روما على تفادي الهزيمة 4-2 على أرضه أمام فيورنتينا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا