برعاية

لوف يخطط لمفاجآت في تشكيلة الماكينات ليورو 2016

لوف يخطط لمفاجآت في تشكيلة الماكينات ليورو 2016

كشف يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم الاثنين أنه سيعلن غدا الثلاثاء القائمة الأولية للاعبي المنتخب ، استعدادا لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي تنطلق بفرنسا في العاشر من حزيران/يونيو المقبل.

(دبي - mbc.net) كشف يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم الاثنين أنه سيعلن غدا الثلاثاء القائمة الأولية للاعبي المنتخب ، استعدادا لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي تنطلق بفرنسا في العاشر من حزيران/يونيو المقبل.

وسيعلن لوف عن قائمة المنتخب الألماني في السفارة الفرنسية بالعاصمة الألمانية برلين ، وقد أشار إلى إمكانية تفجير مفاجأة بشأن مشاركة لاعب.

وقال لوف قبل أيام "أحيانا يكون عنصر المفاجأة مفيدا من الناحية التكتيكية ويمد هيكل الفريق ككل بالطاقة."

وكانت مفاجآت سابقة بالمنتخب الألماني تمثلت في استدعاء ديفيد أودونكور للقائمة التي شاركت في كأس العالم 2006 ، عندما كان لوف مساعدا ليورجن كلينسمان المدير الفني حينذاك ، وكذلك استدعاء آخرين مثل ماركو مارين وشكودران موستافي.

وتتعلق مخاوف لوف بشكل رئيسي بلياقة قائد المنتخب باستيان شفاينشتايجر الذي يغيب عن مانشستر يونايتد الإنجليزي بسبب إصابة في أربطة الركبة ، وكذلك كيفية سد الفجوة التي خلفتها إصابة لاعب خط الوسط إيلكاي جوندوجان ، إلى جانب اتخاذ القرار الأنسب بشأن المخضرم لوكاس بودولسكي.

وسيشهد خط الهجوم على الأرجح عودة ماريو جوميز 30/ عاما/ ، الذي غاب عن كأس العالم 2014 بالبرازيل ، ليسجل المشاركة الثالثة له بالبطولة الأوروبية ، وذلك بعد أن توج مع بشكتاش بلقب الدوري التركي الممتاز.

بينما يحتمل غياب ماكس كروس مهاجم فولفسبورج ، الذي أقصي من قائمة المنتخب أيضا في مباراتيه الوديتين الأخيرتين أمام إيطاليا وإنجلترا لأسباب تتعلق بسلوكه.

وسيقود لوف قائمة اللاعبين الأولية الموسعة في معسكر تدريبي ينطلق في 24 أيار/مايو في سويسرا قبل اختيار 23 لاعبا للقائمة النهائية التي يجب تقديمها للاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) في موعد أقصاه 30 أيار/مايو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا