برعاية

رسالة مؤثرة من بنعطية إلى الملك توتي

رسالة مؤثرة من بنعطية إلى الملك توتي

عبر قائد المنتخب المغربي، ولاعب بايرن ميونخ الألماني، مهدي بنعطية، عن أسفه لخوض ملك كرة القدم الإيطالي، فرانشيسكو توتي، آخر مبارياته رفقة نادي روما، يوم أمس السبت، وذلك خلال تدوينة للنجم المغربي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب مهدي بنعطية في تدوينته: "قد يشهد مساء اليوم آخر لقاء لأحد كبار وعمالقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، الكالتشيو. أتمنى ألا يكون ذلك، وفي كل الأحوال، تشرفت باللعب بجوارك في الفريق.... لقد كان الأمر رائعا... لن يكون هناك عميد آخر لروما".

وخاض روما آخر مبارياته بالدوري الإيطالي هذا العام، يوم أمس أمام ميلان بملعب الأخير، وفاز عليه بثلاثة أهداف لواحد، لكنه لم يتمكن من احتلال الصف الثاني في الترتيب العام، والذي كان من نصيب نابولي بـ 82 نقطة، في حين اكتفى رفاق توتي بالمركز الثالث بـ 80 نقطة.

وخلال مباراة أمس، دخل فرانشيسكو توتي كلاعب احتياطي، قبل أن يتم إقحامه خلال الشوط الثاني، ليلعب آخر دقائق له رفقة ناديه روما في مشواره الكروي، حيث انتهى عقده رفقة الفريق رسميا بانتهاء الموسم.

وكان رئيس روما الإيطالي، جيمس بالوتا، قد خرج بتصريحات إعلامية، أكد فيها أنه قدم عرضا لفرانشيسكو توتي، قصد تجديد عقده صحبة الفريق، لكنه يجهل لماذا رفضه اللاعب حتى الآن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا