برعاية

الصحافة العالمية تشيد بفوز برشلونة بالليجا

الصحافة العالمية تشيد بفوز برشلونة بالليجا

أشادت الصحافة العالمية بتتويج برشلونة بطلا للدوري الإسباني لكرة القدم وبأداء مهاجم الفريق، الأوروجوائي لويس سواريز الذي وصفته بـ”الرجل الخارق” بعدما سجل أمس اهداف فوز البرسا الثلاثة على غرناطة وتصدر قائمة هدافي الليجا.

وأشادت صحيفة (إلموندو ديبورتيبو) الإسبانية بالبرسا مشيرة إلى أنه “يتميز بكرة قدم هجومية لا يمكن احتوائها فضلا عن سيطرته على الملعب”.

في حين وصفت صحيفة (ميرور) الإنجليزية المهاجم الأوروجوائي بالبطل ليس فقط بسبب “الهاتريك” الذي حققه أمس في مباراة غرناطة ليقود الفريق للفوز باللقب ولكن أيضا لكونه سجل “40 هدفا في الليجا” واصفة إياه بـ”الرجل الخارق للموسم”.

وأضافت أن مشوار اللقب لم يبتسم في وجه ريال مدريد لكن “زيدان قد أحيا الفريق وكان جهده واعدا ولا يمكن تجاهله”.

وكتبت (ليكيب) الفرنسية “البرسا يواصل اعتلاء عرش الكرة الإسبانية” و”مبارزة عن بعد بين البرسا والريال بالجولة الأخيرة”، كما أشارت إلى “الفريق الكتالوني يحقق فوزه الـ24 بلقب الليجا السادس له في ثمانية أعوام. فوز غير مجد لريال مدريد الذي فاز بالليجا آخر مرة في 2012″، في إشارة لفوز الميرينجي أمس على ديبورتيفو لا كورونيا بهدفين نظيفين.

فيما ذكرت (لا جازيتا ديلو سبورت) الإيطالية “برشلونة بطل” و”لويس إنريكي يحصد لقبي ليجا في عامين”.

وكتبت (أوليه) الأرجنتينية “برشلونة يفوز بلقب الليجا” و”لويس سواريز مسجل هاتريك الفوز يحصد جائزة البيتشيتشي” لأفضل هداف بالدوري الإسباني.

وقالت صحيفة (ديلي ميل) الإنجليزية “ثلاثة (أهداف) وفوز سهل للبرسا” واضافت “لويس سواريز يقود البرسا للفوز بالليجا. ووصفته بـ”الرجل الخارق للموسم ليس فقط باهدافه الثلاثة المحققة في شباك غرناطة بل ايضا بالـ40 هدفا التي احرزها في الليجا”.

وابرزت (بيلد) الألمانية “ميسي البطل ورونالدو وصيف البطل” و”الفوز على غرناطة بثلاثة أهداف نظيفة ضمن اللقب للبرسا وقضى على احلام ريال مدريد”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا