برعاية

الفارسة الأمريكية جيسيكا سبرينغستين سفيرة بولو رالف لورين

الفارسة الأمريكية جيسيكا سبرينغستين سفيرة بولو رالف لورين

اختارت بولو رالف لورين بطلة سباق قفز الحواجز الأمريكية، جيسيكا سبرينغستين، سفيرة للعلامة التجارية. وهي فارسة محترفة، مثّلت الولايات المتحدة الامريكية في كأس العالم World Cup Classes وكأس الاتحاد الدولي للفروسية  FEI Nations Cups حول العالم.

وستظهر للمرة الأولى كسفيرة في جولة لونجين العالمية مرتدية ألوان بولو رالف لورين الكحلي والذهبي وشارة بولو بالذّهبي والاحمر.

وكجزء من عملها كسفيرة، ستعمل جيسيكا بشكل وثيق مع بولو رالف لورين على البرامج التجارية والأحداث على مدار العام.

جيسيكا، ابنة بروس سبرينغستين وباتي سيالفا، في رصيدها العديد من البطولات، سواء في صفوف الناشئين أو الآن برتبة قافزة محترفة في صفوف البالغين.

وفي الآونة الأخيرة ورد اسمها في لائحة التصفية النهائية لفريق القفز الأولمبيي في الولايات المتحدة للعام ٢٠١٦.

وساعدت فوز الولايات المتحدة في كأس الاتحاد الدولي للفروسية في دبلن عام ٢٠١٤، وحصلت على الكأس الذهبية في سباق الجائزة الكبرى الأمريكية، وحصلت على لقب ليدينغ رايدر Leading Rider في عرض الاحصنة الدولي في واشنطن في العام عينه.

في عام ٢٠١٥، فازت جيسيكا بالمركز الأول في صفوف سرعة CS15* في شانتيي وفيينا.

 وفي مهرجان الفروسية الشتوي  WEFهذا العام، كانت جيسيكا قد سجّلت انتصارات مثيرة مرة أخرى في بطولة سنكاست Suncast بارتفاع ١٫٥٠ متر والبطولة الكلاسيكية بارتفاع ١٫٤٥ متر، وحازت على افضل مرتبة في سباق في بطولة سنكاست الختامية بارتفاع ١٫٥٠ متر وسباق الجائزة الكبرى لرولكس CS15*.

في أبريل ٢٠١٦، حازت جيسيكا على جائزة هيرميس للفرسان الموهوبين الشباب بعد موسم ناجح في مهرجان الفروسية الشتوي. وسوف تنافس هذا الصيف في دوري أبطال العالمية المرموقة كونها عضو في فريق شنغهاي سوانز .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا