برعاية

الوزارة تتفاعل مع إنجاز «الستيدة» :منحة بـ 50 مليونا واعتمادات ضخمة لتحسين البنية التحتية

الوزارة تتفاعل مع إنجاز «الستيدة» :منحة بـ 50 مليونا  واعتمادات ضخمة لتحسين البنية التحتية

أن تقهر «الستيدة» الصّعاب، وتواصل المشوار في المسابقة القاريّة بثبات فهذا يعني انتصار قابس بل تونس التي رفعت رايتها بفضل فارس عاصمة الحنّاء في مالي وغينيا وزمبيا والكونغو الديمقراطية. ومن الواضح أنّ وزارة الشّباب والرياضة بقيادة ماهر بن ضياء على وعي تامّ بالدّور البارز للملعب القابسي في تشريف الراية الوطنية في كأس الكنفدرالية رغم الصّعوبات المالية الكبيرة.

تؤكد مصادرنا التي لا يرقى لها الشكّ أنّ سلطة الاشراف عاقدة العزم على اتّخاذ جملة من الاجراءات الإستثنائية لفائدة «الستيدة» وقابس بصفة عامّة.

وتضيف مصادرنا أنّ الوزارة ستفعل المستحيل لتوفير منحة استثنائية تقدّر بـ 50 مليونا لأبناء لسعد الدريدي، وذلك بعد اقتلاع بطاقة التأهل إلى الدّور القادم من المسابقة الافريقية على حساب «غربان» مازمبي. وكانت الوزارة قد أمرت بإتخاذ اجراء مماثل بعد المسيرة الوردية للـ»قوابسية» في الرحلة القاريّة. كما تؤكد مصادرنا أن الوزارة ستساهم بـ 25 ألف دينار لمساعدة هيئة صار الجماعي على تغطية نفقات الرّحلة الجوية التي قام بها الفريق مؤخرا إلى الكونغو الديمقراطية وهذا فضلا عن التعجيل بصرف منحة بـ 150 مليونا لسفير تونس (بعنوان المساعدات التي تقدّمها الوزارة لجمعيات الرابطة الأولى).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا