برعاية

(فيديو)المغربي العربي يعد جماهير ريال مدريد بالتسجيل في برشلونة

(فيديو)المغربي العربي يعد جماهير ريال مدريد بالتسجيل في برشلونة

وعد مهاجم فريق غرناطة الإسباني، الدولي المغربي يوسف العربي، جماهير نادي ريال مدريد بهز شباك فريق برشلونة، وذلك خلال المواجهة التي ستجمع فريقه الأندلسي بنظيره الكتالوني، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأكّد "العربي" في مقابلة مع القناة الرياضية المغربية بأنه سيُحاول بذل كل ما في وسعه من أجل قيادة فريقه الأندلسي لتحقيق الفوز على حساب فريق برشلونة، في المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب نويفو لوس كارمينيس، معقل فريق غرناطة، لحساب الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الليغا.

واعترف المهاجم المغربي البالغ من العمر 29 عاماً بتلقيه عددا كبيرا من الرسائل من أنصار فريق ريال مدريد، تناشده فيها ببذل كل ما في جهده لأجل قيادة فريقه للفوز على فريق برشلونة، وذلك حتى يظفر فريق العاصمة الإسبانية بلقب النسخة الحالية من بطولة الليغا.

وشدّد اللاعب المغربي، الذي قاد منتخب بلاده مُؤخراً للصعود لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 التي ستُقام في الجابون، على أن سيُحاول أن يكون عند حسن ظن الجماهير، حيث سيخوض المباراة الأخيرة بكل جدية، وسيسعى بكل تأكيد لقيادة فريقه لتحقيق الفوز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا