برعاية

هجوم إرهابي على مقهى لمشجعى ريال مدريد فى العراق

هجوم إرهابي على مقهى لمشجعى ريال مدريد فى العراق

نشرت بواسطة: Ahmed Fahmy 13 مايو، 2016 2 زيارة

تعرض مقهى لمشجعى نادي ريال مدريدtags/152-%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D9%86%D9%8A">ريال مدريد الإسباني لهجوم اليوم الجمعة من قبل “عناصر إرهابية” في مدينة “بلد” الواقعة شمالي العاصمة العراقية بغداد، ما أسفر عن مقتل عشرة من مرتاديه .

وقال أحد رواد مقهى “الفرات” ويدعى هشام البلداوي: “مقهى الفرات هو مقر لرابطة مشجعي نادي ريال مدريد العريق في مدينة بلد، وعندما تقام مباراة للنادي، يحضر مشجعوه من مدينة بلد ومن بقية المدن الأخرى من سامراء والعمارة وكربلاء، من المنتمين إلى هذه الرابطة لتشجيع النادى”.

وأضاف البلداوى: “مشجعو ريال مدريد أقاموا احتفالا قبل أسبوع في هذا المقهى بمناسبة مباراة الفريق، وقاموا بتوزيع الهدايا فيما بينهم ونظموا مسيرة وأطلقوا فيها الألعاب النارية”.

وأوضح أن 10 من مشجعي النادي الملكي من أهالي بلد قتلوا في الهجوم الذي استهدف المقهى بعد منتصف الليلة الماضية، مبينا أن اثنين من مشجعي النادي أحدهم من سامراء والثاني من مدينة العمارة جنوب العراق أصيبوا بجروح.

وتضم رابطة مشجعي الريال 4191 عضوا يتبادلون فيما بينهم أخباره ومواعيد مبارياته ويحددون المكان الذي يشاهدون فيه مباراة النادي الذي تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا وينافس غدا على لقب الليغا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا