برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | الفيصل يتحدى الزمن في ألمانيا

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | الفيصل يتحدى الزمن في ألمانيا

يستعد الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، لخوض سباق الجولة الثالثة من بطولة VLN على حلبة «نوربورغرينغ» بألمانيا اليوم، إذ سيقود الفيصل الفريق المكون من السائقين جيرفين شورينج وإندي دونتجي بجانب البطل السعودي.

يخوض الفيصل السباق على متن السيارة مرسيدس AMG GT ضمن فئة «SP9» وهي أعلى فئة في السباق من حيث أسرع السيارات والسائقين المحترفين، وسيستمر السباق لمدة أربع ساعات على أصعب حلبة في العالم والتي يبلغ طولها 22.810 كيلومتر وعدد منحنياتها 154 منحنى.

وتعقيبا على مشاركته، أعرب عبدالعزيز الفيصل عن مدى استعداده قائلا: «رفعنا درجات الاستعداد لخوض الجولة الثالثة من بطولة VLN العالمية التي تعد تحديا جديدا للفريق، ونأمل أن نتجاوز جميع الصعوبات خلال هذه الجولة، حيث إننا نعتمد كثيرا -بعد توفيق الله عز وجل- على خبرة الفريق في تحقيق ما هو أفضل». وفي سرده لوقائع الجولتين صرح: «بكل أسف لم نتمكن خلال الجولتين الأولى والثانية من إحراز أحد مراكز المتقدمة، حيث تعرضنا لحادث قبل نهاية الجولة الأولى وإلى عطل فني في السيارة خلال الجولة الثانية وكان ذلك قبل نهاية السباق بلفة واحدة، لكننا قدمنا مستوى متميزا لفت انتباه الجمهور الذي تابع السباق».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا