برعاية

بروكي: ميلان يحتاج للقيم الحقيقية التي تناسب تاريخه

بروكي: ميلان يحتاج للقيم الحقيقية التي تناسب تاريخه

لا أفكر في مستقبلي، أمامنا مباراتين حاسمتين..

تحدث المدير الفني لفريق ميلان "كريستيان بروكي" في المؤتمر الصحفي الخاص به ما قبل مواجهة روما في ملعب السان سيرو وهى المباراة التي تهم روما في المقام الأول الذي يريد الاحتفاظ بحظوظه في تحقيق المركز الثاني وانتزاعه من نابولي، بينما يحتاج الروسونيري للانتصار لافتكاك المركز السادس من ساسوولو.

قال بروكي في البداية للصحفيين عن اللاعبين المتوفرين لديه "إذا حكمت على برينس بواتينج من ناحية سلوكه وقيادته فأقول أنه يستحق أن يبدأ أساسيًا دائمًا، ولكنني يجب أن أقيمه من خلال المقارنة مع لاعبين آخرين، إنه يستحق المشاركة أكثر ولكن وظيفة المدرب صعبة من هذه الناحية، هذا لا يعني بالتأكيد أنه لن يشارك على الإطلاق، هوندا؟ مستعد دائمًا وهو لاعب يضرب به المثل في الاحترافية".

وعن ما يفتقره الفريق في هذه الأوقات قال لاعب لاتسيو وميلان السابق "هذا الأمر يعتمد على عدة أمور، وفي الأخير لا يوجد لاعبين متشابهين تمامًا ونحن بحاجة للمسة من كل شيء، أريد فقط أن أرى ميلان الذي يبحث عن القيم الحقيقية، العديد من اللاعبين لديهم ذلك وهم على استعداد لإعطاء كل ما لديهم لميلان، نريد لاعبين دائمًا مؤمنين بالمشروع والذين ينتمون إلى قيم الروسونيري وتاريخه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا