برعاية

نجا من محاولة قتل..نجم غرناطة الذي يهدد تتويج برشلونة!

نجا من محاولة قتل..نجم غرناطة الذي يهدد تتويج برشلونة!

 يستقبل فريق غرناطة نظيره العملاق الكتالوني، برشلونة، في مواجهة حاسمة للضيف من أجل حسم الصراع على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، في الجولة الأخيرة من عمر الليغا، والتي يريد فيها برشلونة الفوز من أجل التتويج، خاصة أن ريال مدريد يترقّب تعثر البلاوغرانا ليتوج باللقب لو فاز بدوره على لاكورونيا.

وحذرت صحيفة "سبورت" الكتالونية من المهاجم الفنزويلي، أدالبيرتو بينياراندا، الذي تألق بشكل لافت مع غرناطة هذا الموسم، ويعد من أهم المواهب الصاعدة في الليغا.

واستعرضت الصحيفة الكتالونية التألق المميز للمهاجم الشاب، البالغ من العمر 18 عاما، والذي قد يشكل قلقا كبيرا على طموحات برشلونة في آخر مباراة بالدوري، والتي تعتبر بمثابة نهائي لا يقبل التعويض على الإطلاق، لأن التعثر قد يعني خسارة اللقب.

وأشادت الصحيفة بالمهاجم الشاب القادم من واتفورد الإنجليزي، والذي أعاره لغرناطة الصيف الماضي، قبل أن يقرر التعاقد معه قبل أشهر لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، ولكنه سيتركه مُعاراً حتى نهاية الموسم الجاري مع فريقه الحالي غرناطة الإسباني، في حين كشفت عن حادثة وقعت للمهاجم بينياراندا وكادت أن تودي بحياته.

وكشفت "سبورت" عن أن المهاجم الفنزويلي الشاب نجا من تبادل لإطلاق النار، قبل عام، في العاصمة الفنزويلية كراكاس، وكادت الحادثة أن تودي بحياته وتدفن الموهبة الصاعدة التي أصبحت تهدد مساعي برشلونة خلال موقعة غرناطة الحاسمة، حيث ولد في مدينة فيجيا وهي بلدة صغيرة في ولاية ميريدا الفنزويلية.

ولكن اللاعب الشاب كاد يفقد حياته عندما وقع ضحية لحادث إطلاق نار في كراكاس، فأصيب بعيار ناري في الفخذ ومن حسن حظه أن الجرح لم يكن مؤذيا لدرجة كبيرة.

ورغم أن اللاعب يعتبر تهديدا لم يسلط عليه الأضواء لبرشلونة؛ إلا أن اللاعب الشاب اعترف بأنه من محبي النادي الكتالوني، بحسب الصحيفة، خلال مقابلة في ديسمبر/كانون الأول حيث قال: "حلمي أن ألعب في برشلونة، هذا الفريق أتابعه منذ الصغر وأحلم باللعب فيه يوما ما، نظرا لأسلوب لعبه الجماعي ونجومه ميسي ونيمار والبقية ونجاحهم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا