برعاية

"ذا ميز" ينقلب على اوينز ويفرض نفسه وجيريكو ينتقم من امبروز

"ذا ميز" ينقلب على اوينز ويفرض نفسه وجيريكو ينتقم من امبروز

حملت فعاليات "سماك داون" التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت العديد من الاحداث المفاجئة، وكانت فرصة امام بعض المصارعين للانتقام.

المباراة الاهم كانت تلك التي جمعت بطل القارات "ذا ميز" وكيفن اوينز من جهة وسامي زين وانطونيو سيزارو من جهة ثانية. ولا شك انها كانت مباراة مفعمة بالاداء الكبير خصوصاً بفضل تلاحم قوة سيزارو وفنون زين، الا ان المشكلة وقعت حين اصاب زين المصارع السويسري عن طريق الخطأ فعمد "ميز" الى ابعاد زين عن الحلبة لتخلو الساحة امام اوينز من اجل تثبيت سيزارو المنهك بفعل الضربة.

ولكن الامور لم تنته عند هذا الحد، اذ عمد "ميز" الى اعادة زين الى الحلبة من اجل اشباعه ضرباً، وسرعان ما انضم اوينز اليه لتحطيم صديقه السابق في NXT، لكن بطل القارات سرعان ما استدار نحو اوينز ووجه اليه ضربة مفاجئة تركته ملقى على الارض دون حراك، ليبقى "ميز" المصارع الوحيد الواقف في الحلبة.

ولم ينس كريس جيريكو ما فعله به دين امبروز في عرض "الرو" الاخير حين مزّق سترته البالغ ثمنها 15 الف دولار، وحين كان امبروز يتحدث الى الجمهور، خرج اليه جيركيو بشكل مفاجىء لم يتوقعه احد، ووجه اليه الضربة تلو الاخرى الى ان اصبح بلا قوة، عندها استعان جيريكو بسترة خاصة بالمجانين وألبسها لامبروز واكمل ضربه ليشفي غليله.

واستعاد فريق "اوسو" مواجهته مع كل من لوك غالوز وكارل اندرسون، انما هذه المرة في غياب كل من بطل العالم رومان راينز وآي جاي ستايلز بعد منعهما من التواجد قرب الحلبة. وقام فريق "اوسو" بواجبه كاملاً، وصال وجال في انحاء الحلبة وشكّل مصدر ازعاج حقيقي لخصميه، فما كان من غالوز واندرسون الا ان استعانا بكرسي حديدي لايقاف اندفاع "اوسو"، فعمد الحكم الى اعلان خسارتهما بسبب عدم الاهلية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا