برعاية

(فيديو) الملاعب البرازيلية تتفادى كارثة..هدف يتسبب في سقوط الجماهير

(فيديو) الملاعب البرازيلية تتفادى كارثة..هدف يتسبب في سقوط الجماهير

كادت المباراة التي جمعت بين فريقي ساو باولو ونظيره أتلتيكو مينيرو البرازيليين أن تتحول إلى كارثة جماهيرية أشبه بكارثة هيلزبره الشهيرة، بعدما سقط عدد من المشجعين نتيجة تحطم أحد الجدران الحديدية أمام الجماهير بملعب "المورمبي"، معقل فريق ساو باولو البرازيلي.

وشهدت المباراة، التي جرت فجر الخميس، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ليبرتادوريس "دوري أبطال أميركا الجنوبية" لكرة القدم، حادثة مرعبة، حين سقط عدد من المشجعين من مسافة مرتفعة نظير احتفالهم الكبير بالهدف الذي سجله لاعب فريق ساو باولو، ميشيل باستوس، قبل نهاية المباراة بـ11 دقيقة.

وسجل ساو باولو هدف الفوز الوحيد عبر ميشيل باستوس الذي توجه للاحتفال مع المشجعين بعد الهدف الذي يساهم في تسهيل مهمة الفريق في مباراة الإياب التي ستجري على ملعب "مينيرو" يوم الخميس المقبل للتأهل للدور نصف النهائي، بيد أن تدافع الجماهير ساهم في زيادة الحمل على الأسوار الحديدية وسقوط عدد من المتفرجين أرضا بعدها بلحظات.

وأوقف الحكم ويلمار ألكسندر رولدان بيريز المباراة، في الوقت الذي توجه فيه لاعبو ساو باولو صوب المصابين للاطمئنان عليهم ونقلهم، في مشهد أثار مخاوف المتابعين للمباراة المثيرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا