برعاية

فريق هولندي يستهدف 5 شبان من مان سيتي

فريق هولندي يستهدف 5 شبان من مان سيتي

لاعب واحد فقط من المطلوبين سيمنعه جوارديولا من الرحيل لادخاله في خطة السيتي بالموسم الجديد...

ارتبط نادي «ناخ بريدا» بضم خمسة لاعبين دفعة واحدة من مانشستر سيتي ضمن اتفاقية تعاون مُشترك وُقعت في شهر أبريل الماضي بين الطرفين. ستسمح للنادي الهولندي تحديد الاسماء الشابة التي يود استعارتها من الجانب الإنجليزي لمدة خمس سنوات قادمة هي مدة الشراكة.

ويجاهد نادي بريدا للصعود إلى الدوري الهولندي الممتاز الموسم المقبل، حيث احتل المرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري الهولندي الدرجة الثانية هذا الموسم وتنتظره مباراة فاصلة من أجل الصعود.

وقام مانشستر سيتي على مدى الثلاث سنوات الماضية بارسال لاعبين صغار السن إلى نادي نيويورك سيتي وملبورن لاكتساب المزيد من الخبرات والاحتكاك، حيث تمتلك إدارة مان سيتي كلا الناديين.

ويحرص الفريق السماوي على نشر لاعبي الأكاديمية في بعض الدوريات الأوروبية الأقل شهرة مثل الهولندي والبلجيكي والفرنسي لتحقيق الاستفادة القصوى، وهذا ما فعله مع مهاجمه التركي «أنيس أونال» باعارته منتصف هذا الموسم لبريدا. وتمكن أوناي من تسجيل ثمانية أهداف من أصل تسع مباريات بدأها مع الفريق.

وطلب المدير الفني لبريدا «هانز سمولدزر» استعارة الظهير «توسين أدارابيو» الذي تم تصعيده للفريق الأول للسيتي أمام تشيلسي في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم.

كما أبدى اهتمامه باللاعب النرويجي «بيرسانت سيلينا» القريب من تمثيل منتخب بلده الأصلي «كوسوفو» بعد حصولها على موافقة رسمية من يويفا للمشاركة في تصفيات مونديال 2018 مؤخرًا.

ودفع بيلجريني باللاعب سيلينا في عدة مباريات هذا الموسم كبديل ثم كأساسي، ليجذب نحوه الأنظار كأحد اللاعبين المهمين في مستقبل النازدي.

ويوجد اهتمام ملموس من بريدا بلاعب الوسط صاحب الـ19 عامًا «كين براين» وكذلك الحارس «أنجوس جين» الذي تدرب مع الفريق الأول للسيتي هذا الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا