برعاية

صور: قنبلة مدوية.. ريال مدريد يلجأ لحيلة ماكرة من أجل الفوز بلقب الدوري

صور: قنبلة مدوية.. ريال مدريد  يلجأ لحيلة ماكرة من أجل الفوز بلقب الدوري

قنبلة مدوية.. ريال مدريد يلجأ لحيلة ماكرة من أجل الفوز بلقب الدوري

((مدريد-mbc.net)) خرجت المنافسة بين برشلونة وريال مدريد على لقب الدوري الإسباني، من إطار الإعتماد على الذات إلى اللجوء لعوامل أخرى قد يكون له دور وتأثير في تحديد وجهة البطولة.

صور: قنبلة مدوية.. ريال مدريد يلجأ لحيلة ماكرة من أجل الفوز بلقب الدوري

بلغت المنافسة على لقب بطولة الدوري الإسباني "الليجا" أشدها، بين برشلونة المتصدر برصيد 88 نقطة، ومنافسه وغريمه الأزلي ريال مدريد الوصيف الذي يمتلك 87 نقطة.

 الساعة الثالثة بتوقيت جرينتش من بعد ظهر السبت، ستشهد بداية اللحظات الحاسمة نحو حسم اللقب، حيث سيحل برشلونة ضيفًا على غرناطة، بينما سيكون ريال مدريد ضيف ديبورتيفو لاكورونيا.

وقبل لحظات الحسم بساعات قليلة،  لجأ ريال مدريد إلى حيلة ما كرة من أجل تحفيز فريق  غرناطة سعيًا وراء أمل توقيف برشلونة، وتحويل دفة البطولة إلى سانتياجو برنابيو.

الحيلة التي لجأت إدارة ريال مدريد بقيادة رئيس النادي فلورنتينو بيريز لطريقة سبق وأن استخدمت أكثر من مرة في البطولة، وليست مجرمة وفقًا للقوانين الإسبانية.

حيلة بيريز ورفاقه كشف عنها حارس فريق غرناطة إيفان كيلافا، الذي أدلي بتصريحات انتشرت كالنار في الهشيم خلال اللحظات الماضية، وتداولتها كافة وسائل الإعلام حول العالم.

وقال كيلافا: " أخبرني زملائي، أننا سنحصل على منحة من إحدى الفرق، وذلك بمناسبة بقائنا. أعتقد أن ريـال مدريد هو من سيقدم لنا هذه المنحة، لإيقاف برشلونة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا