برعاية

إصابات المصارعين المتكررة .. لا مفر من تغيير سياسات WWE!

إصابات المصارعين المتكررة .. لا مفر من تغيير سياسات WWE!

دفعت الإصابات المتكررة لعدد من نجوم المصارعة الحرة في الفترة الأخيرة، إلى التساؤل حول أسباب هذه الإصابات وما هي الحلول للتخلص او للتقليل منها قدر الإمكان.

وزاد من أهمية مناقشة موضوع إصابات المصارعين، هي غياب عدد من نجوم WWE عن مجموعة من أبرز العروض والمهرجان التي قدمتها WWE في الفترة الأخيرة وأثرت على انطباعات الجماهير سلبيا حول هذه العروض.

فعندما نتحدث عن غياب سيث رولينز البطل السابق للاتحاد، وكذلك الأفعى راندي أورتن ، والنجم جون سينا، بالإضافة إلى غيابات لمصارعين أمثال كين وبروك ليسنر  ودانيال براين لأسباب أخرى متعددة، فلا بد من أن يقوم الاتحاد بوقفة جادة لإيجاد حل لهذه المشكلة.

ومن أبرز تلك الحلول هي توفير سياسة جديدة للاتحاد من أجل تخفيف الضغط على هؤلاء المصارعين الذين يظهرون في العديد من العروض المحلية المتوالية بالإضافة إلى عروض WWE الرئيسية وكذلك جولات WWE حول العالم.

مثل هذا الجدول المزدحم من المواجهات والعروض بالتاكيد يصيب المصارعين بالإجهاد والتعب ويؤثر على لياقتهم البدنية وأجسادهم وبالتالي تكون احتمالات الإصابة أكبر.

ويبدو أن الاتحاد قد فطن إلى هذه السياسة في الآونة الأخيرة، حيث قام باعتماد سياسة تناوب الراحة بين المصارعين وتقسيمهم إلى مجموعات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا