برعاية

ما بعد المباراة | انتهى الدرس يا غبي!

ما بعد المباراة | انتهى الدرس يا غبي!

تحليل المباراة الوداعية لملعب آبتون بارك..المتأسس عام 1907..

فرط المدرب الهولندي «لوي فان خال» في فوز كان في متناول يديه أمام الفريق العنيد «ويستهام يونايتد» بالمباراة الأخيرة في حياة الملعب العريق «آبتون بارك» مساء يوم أمس الثلاثاء.

المباراة المؤجلة من الجولة الـ35، بدأت بأفضل صورة مُمكنة بالنسبة لأصحاب الضيافة عندما تقدموا بالهدف الأول في الدقيقة العاشرة من توقيع السنغالي «ساخو».

وتوالت الفرص على مرمى دافيد دي خيا على مدار الشوط الأول دون استغلال من آندرو كارول وساخو وباييه ولانزيني، ليتأجل الحسم للشوط الثاني الذي شهد تَحسن ملموس في مستوى الشياطين الحمر بالذات بعد نزول كاريك بدلاً من شنايدرلين، ليقلبوا المباراة بهدفين في غضون 20 دقيقة حملا توقيع «مارسيال».

لكن ما فعله أمل فرنسا في يورو 2016 ذهب سدى بسبب تهاون زملائه في خطي الوسط والدفاع، وتقاعس فان خال عن التدخل للحفاظ على النتيجة، لتستقبل شباك دي خيا هدفين متتاليين في الدقيقتين 76 و80 من ثنائي الدفاع «أنطونيو ووينستون ريد» بنفس الكيفية تقريبًا وحتى بصناعة نفس اللاعب «ديميتري باييه».

هكذا انتهت السهرة الأخيرة على ملعب آبتون بارك بفوز مُستحق للمطارق الذين حسموا جزء كبير من تأهلهم المستحق لمنافسات الدوري الأوروبي الموسم المقبل على حساب ساوثامبتون وليفربول وتشيلسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا