فازت بالكأس الخامسة:سلّة النجم تحلّق عاليا

فازت بالكأس الخامسة:سلّة النجم تحلّق عاليا

منذ ما يقرب من 8 سنوات

فازت بالكأس الخامسة:سلّة النجم تحلّق عاليا

بعد تفريطة في لقب البطولة بشكل غريب أحرز فريق النجم الساحلي لكرة السلة على كأسه الخامسة في تاريخ الجمعية وقد حصل ذلك عن جدارة استحقاق ضد الجار العنيد الاتحاد المنستيري الذي يستحق بدوره الشكر والثناء باعتباره من أضاف الكثير من التشويق والحماس في الدور النهائي الذي شهد أجواء مساء أول أمس القاعة الأولمبية برادس.

المجهود جدير بالثناء في عرس أحكمت تنظيمه الجامعة التونسية لكرة السلة التي دأبت على رفع التحدي في التنظيم ليعيش الحضور نموذجا لما ستصبح عليه لعبة الكرة البرتقالية في قادم السنوات ولعل ما زاد في نجاح هذا المهرجان الجمهور الرائع الذي حضر وواكب الدور النهائي وخاصة منه أنصار النجم الساحلي الذي ما فتئ يتابع فريقه حتى في الفترات الحرجة. وقد جاء تتويج فريق جوهرة الساحل مساء السبت الماضي بالكأس الخامسية ليثري خزينته المرصعة بمختلف التتويجات المحلية والعربية والافريقية والأكيد أن الفضل في اعتلاء منصة التتويج يعود الى عديد الاطراف الفاعلة.

رجال أجادوا فكان لهم ما أرادوا

رغم ضياع لقب البطولة بشكل دراماتيكي واصل زملاء مكرم بن رمضان العمل والمثابرة بنفس الرغبة والطموح من أجل انقاذ موسمهم بالحصول على لقب الكأس وهو ما تحقق في نهاية الأمر... ولأجل ذلك لابد من تحية عديد الأطراف التي ساهمت في هذا التتويج وخاصة المسؤولين المشرفين على تسيير دواليب الفرع نذكر من بينهم رئيسه فؤاد قاسم والمدير الفني نبيل الحطاب وزميله ماهر البكري ومسيرو المستقبل ماجد الكناني وأمين عظومة وحافظ الأثاث فهد الطرابلسي وطبيب الفريق الدكتور سنان الفريقي وأخصائي العلاج الطبيعي أنيس الشلي... وإذا نسينا في غمرة الحديث عن هذا التتويج فلا يمكن أن ننسى رئيس الجمعية رضا شرف الدين الذي لم يتردد في توفير كل ممهدات النجاح لهذا الفرع وغيره من الفروع الاخرى.

جاء تتويج النجم الساحلي بكأسه الخامسة كأفضل هدية للجماهير من اللاعبين أبطال هذا الدور النهائي وهم:

مكرم بن رمضان ـ عمر الموحلي ـ حمدي براع ـ عاطف ماوة ـ معز المستيري ـ ابراهيم النداري ـ زياد التومي ـ رضوان سليمان ـ أمين كثيري ـ المهدي سايح ـ بيتشو مانغا وكذلك المدرب اليوناني ديمتري بابا دوبولوس.

تتويج النجم الساحلي في كرة السلة لم يقف عند الفوز بكأسه الخامسة بل شمل لاعبه المتميز عمر الموحلي الذي فاز هو الآخر بلقب أحسن لاعب في البطولة الوطنية... الموحلي قدم الكثير لكرة السلة التونسية وذلك باعتباره لاعبا من معدن نفيس.

يحتوي سجل النجم الساحلي على 5 كؤوس للجمهورية أحرزها خلال المواسم التالية:

(1980 ـ 1981) ـ (2010 ـ 2011) ـ (2011 ـ 2012) ـ (2012 ـ 2013) ـ (2015 ـ 2016).

الخبر من المصدر