برعاية

نجوم سعوديون تعرضوا لإصابة الرباط الصليبي

نجوم سعوديون تعرضوا لإصابة الرباط الصليبي

قالت صحيفة سبورت 24 السعودية “تعد إصابة لاعبي كرة القدم بالرباط الصليبي من أقسى الإصابات، والتي حصدت 14 لاعبًا الموسم الماضي، و9 خلال الموسم الحالي، وتسببت في غيابهم عن اللعب لأكثر من 6 أشهر، وأجبرت البعض على الاعتزال، بعد أن أصابتهم مرتين”.

ونستعرض هنا أشهر نجوم الكرة الذين تعرضوا لقطع في الرباط الصليبي أكثر من مرة، وكان آخرهم إبراهيم غالب محور فريق النصر الذي عاوده قطع الرباط بعد 5 أشهر فقط من علاجه.

نواف التمياط أحد أبرز نجوم الكرة السعودية ونادي الهلال، طاردته الإصابات كثيرًا طوال مسيرته حتى اضطر لاعتزال اللعب نهائيًا، وأصيب بالرباط الصليبي عامي 1990 و2000.

عبده عطيف صانع الألعاب المميز الذي قاد فريق الشباب في 7 بطولات، واستعاد النصر بوجوده لقب الدوري السعودي لأول مرة منذ 19 عامًا، تعرض لقطع في الرباط الصليبي عام 2009 وعام 2011 .

– بدر الخراشي مهاجم نادي الهلال، عرف بكثرة إصاباته ومنها الرباط الصليبي عام 2001 ، ثم عاجله الرباط أيضًا في العام التالي مباشرة.

– نايف هزازي تعرض لقطع في الرباط الصليبي في 30 أغسطس 2009 مع المنتخب السعودي ثم مع نادي الشباب عام 2013.

– ياسر الفهمي لاعب وسط الأهلي الواعد يعد الصديق المفضل لإصابات الرباط الصليبي التي ضربت ركبته اليمنى 3 مرات، لكنه أعلن قبل أيام عن عودته أخيرًا، إثر إنهائه الاختبارات بمركز “فيزيك” المتخصص.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا